;

بشرى للجماهير.. الهلال السعودي يجدد عقد مدافعه الكوري هيون سو

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
بشرى للجماهير.. الهلال السعودي يجدد عقد مدافعه الكوري هيون سو

كشفت تقارير صحفية كورية عن أن نادي الهلال قد جدد عقد مدافعه الكوري الجنوبي جانج هيون سو، وذلك لمدة عام.

وقالت صحيفة "footballist": إن اللاعب رفض عرضًا للانتقال لصالح نادي أولسان الكوري الجنوبي.

وسبق أن ترددت أنباء عن نية المدافع في الرحيل عن صفوف الهلال بسبب رغبة أسرته في ذلك.

يذكر أن عقد هيون البالغ من العمر 30 عامًا، ينتهي مع الهلال في منتصف شهر يوليو 2022؛ حيث كان قد انضم للنادي في صيف 2019.

وكانت جماهير "الزعيم" تشعر بالقلق بسبب التقارير التي تواترت عن رغبة هيون سو في الرحيل، لكن مسؤولي الهلال كانوا يبذلون قصارى جهدهم، خلال الفترة الماضية، لإقناعه بالبقاء.

انضم الكوري "هيون سو"، إلى الهلال، في صيف 2019، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي "إف سي طوكيو" الياباني، حيث خاض منذ ذلك الوقت، 105 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 2 آخرين.

وأعرب عدد من الجماهير عن فرحته بهذا الخبر.

واحتل "هيون سو" مكانة متقدمة في قلوب جماهير الهلال، بسبب أدائه الدفاعي المتميز والذي جعل الجماهير مطمئنة على مرماها.

وبالإضافة إلى جانج هيون سو، يزخر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالعديد من المواهب، على المستوى الدفاعي، والتي استحوذت على قلوب الجماهير، بسبب الأداء القوى والمميز والمستوى الثابت، نرصد لكم عددا منهم:

المصري أحمد حجازي (الاتحاد):

فرض النجم المصري "أحمد حجازي"، صاحب الـ31 عاما، نفسه، ليصبح أبرز عناصر نادي الاتحاد منذ أن انضم له قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، فلن تجد من يعارضك إذا قلت إنه العنصر الأهم في "العميد" خلال الموسمين الحالي والماضي.

"حجازي" منذ الوهلة الأولى له بالدوري السعودي وهو يثبت يومًا بعد يوم، بأنه لاعب يمتلك قدرات كبيرة سواء فنية أو قيادية، وهو ما ساهم بشكل كبير جدًا لإعادة الاتحاد إلى مكانته الطبيعية، بالمنافسة على كل البطولات.

على الجانب الفني، يتميز "حجازي" بقدرته على استخلاص الكرة من المهاجمين، بالإضافة إلى قدرته على بناء الهجمات بشكل سليم، وغيرها من المميزات الكثيرة التي يمتلكها المدافع المصري الرائع.

السعودي معتز هوساوي (التعاون):

منذ أن كان مدافعا في فريق الأهلي السعودي، كان "معتز هوساوي" متميزا في كل شيء، وعنصر أمان قوى أمام مرمى الفريق، لتعشقه جماهير الأهلي.

وبعد مسيرة طويلة، منذ صغره مع الأهلي، وصعوده للفريق الأول عام 2014، فضل الابتعاد وخوض تجربة جديدة مع التعاون، يبدو أنها ستكون مميزة أيضا.

السعودي أحمد شراحيلي (الشباب):

يحظى "شراحيلي" بمكانة متميزة في قلوب جماهير الشباب، ويعد إحدى الركائز الدفاعية للمنتخب السعودي، وتعول عليه جماهير المملكة كثيرا في الدفاع عن عرين "الأخضر" أمام الصين، في مباراة الخميس للتأهل إلى مونديال قطر 2022.

واحتل شراحيلي المركز الثاني، بعد مرور 21 جولة بالدوري السعودي كأكثر اللاعبين تشتيتا للكرة.

البرازيلي ماوريسيو أنطونيو (الباطن):

احتل مدافع فريق الباطن، صدارة أفضل المدافعين بالدوري السعودي قبل نحو شهر، قبل أن يختطفها منه "الخيبري".

وتصدر "ماوريسيو أنطونيو" قائمة أكثر اللاعبين تشتيتًا للكرة بعد مرور 21 جولة من دوري كأس الأمير "محمد بن سلمان" للمحترفين، حيث نجح في تشتيت 123 كرة مع فريقه الباطن

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه