اليوتيوبر أحمد حسن وزينب يكشفان لأول مرة قيمة ثروتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
اليوتيوبر أحمد حسن وزينب يكشفان لأول مرة قيمة ثروتهم
مقالات ذات صلة
شاهد: لحظة سرقة هاتف مراسل تلفزيوني في بث مباشر
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة

 عاود اسم اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب، تصدر اهتمام الكثير، عبر منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب الكشف عن حجم الثروة التي يمتلكونها.

فقد أوضح اليوتيوبر المصري، إن الحديث عن حجم ثروته غير صحيح، قائلاً في تصريحات تليفزيونية له: "ليس لدي أنا وزينب بيت ملك حتى الآن، ونعيش أنا وزينب في شقة إيجار وأهالينا كذلك، وما يروَّج من أننا نمتلك الملايين هو كلام كاذب".

وعن حجاب زوجته زينب، قال ليس له علاقة بالأزمة الأخيرة الخاصة بمحاولة استغلال طفلتهما إيلين، قائلاً: "زوجتي قررت الحجاب منذ رمضان الماضي".

وتابع قائلاً: "صورت فيديو تأثر زينب بوفاة والدها بناء على طلبها لطمأنة أصدقائها عليها ونفي شائعة وفاته بفيروس كورونا الذي ضرب العالم بداية العام الحالي".

أحمد حسن وزينب

وعن محاولات استغلال الطفلة إيلين في كسب المزيد من المشاهدات، قال حسن: "كان عندنا مشاهدات 40 و50 مليون على فيديوهاتنا قبل ما نخلف بنتنا، فمن الطبيعي أننا لم نستغل ابنتنا لتزويد نسب المشاهدة؛ لأنها بالفعل عالية، إحنا فقط بنحب نوثق حياتنا للناس نعتبرهم عيلتنا الثانية".

وتابع حديثه: "هل فيها حاجة مخجلة؟ تظهر طفلتنا معنا كجزء من العائلة وهناك نجوم يظهرون أبناءهم ويصورونهم ..فما المشكلة في ذلك؟..هل فيه حد في الدنيا بيستغل ولاده؟ نظهرها كما تكون في بيتنا ..لا نسئ لها ولا بنعيطها زي ما قالوا..مفيش حد في الدنيا يستغل بنته..ولو أنا وزينب نطلع لوحدنا احسن لنا ..لكن الفكرة أننا نقدم محتوى عائلي".

أزمة أحمد حسن وزينب

 قال أحمد أنه وزينب كانا ميسوران الحال قبل الفيديوهات وأنهما يستخدمونها كوسيلة من أجل التواصل مع احبائهم والمشاهدون .

 في وقت سابق، كانت قد ظهرت زينب في الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الإجتماعي، وهي تقوم بتلوين وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحك الأم.