كواليس القبض والتحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد مقلب طفلتهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 آخر تحديث: منذ 6 أيام
كواليس القبض والتحقيق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد مقلب طفلتهما
مقالات ذات صلة
صور: هكذا ظهر أولاد المشاهير في أول يوم دراسي
رامي يوسف Ramy Youssef ورد فعل غريب بعد خسارته جائزة الإيمي Emmys 2020
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين

 ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بتهمة استخدام طفلتيهما في الفيديوهات الخاصة بهما، بعد نشر فيديو قيامهم بمقلب في الصغيرة.

ووفقاً للتقارير المصرية، عقب امتناع اليوتيوبر الشهير وزوجته عن تنفيذ قرار النيابة، جرى استصدار قرار بضبطهما وإحضارهما عقب سماع أقوال مسؤول بالمجلس القومي للطفولة والأمومة ضدهما بتهمة استغلال طفلتهما وتروعيها.

القبض على أحمد حسن وزينب

وأضاف المصدر أنه عقب صدور قرار من النيابة بضبطهما وإحضارهما بعد سماع أقوال مسؤول بالمجلس القومي للطفولة والأمومة ضدهما بتهمة استغلال طفلتهما وتروعيها، هربا من منزلهما، وكشفت التحريات عن مكان اختبائهما في شقة ضمن تجمع سكني في احد أحياء القاهرة.

وأشار المصدر إلى أن طفلتهما لم تكن معهما، في أثناء القبض عليهما، لافتا إلى أنه جرى اقتياد المتهمين إلى قسم الشرطة وتحرر محضرا بالواقعة وأحيلا إلى النيابة.

في المقابل، وبعد التحقيق معهم، أنكر الثنائي الاتهامات المنسوبة لهما بتعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أحمد حسن أمام النيابة، إنه وزوجته يحققان الأرباح من موقع الفيديوهات اليوتيوب قبل ميلاد ابنتهما، مضيفاً أن الهدف من تصويرها وظهورها معهما للذكرى فقط وليس للضرر، قائلني: "بنخاف عليها وبنحميها"، نافياً ظهورها لزيادة الأرباحمقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهما.

مقلب أحمد حسن وزينب

تعود تفاصيل الواقعة، بعد تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة، ببلاغ حول استغلالهما لطفلتهما في نشر فيديو لها تحت اسم "عملنا مقلب في بنتنا إيلين"، يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة، وجني المال والكسب السريع.

واستمعت النيابة لأقوال أحد مسؤولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي في البلاغ، مطالبًا بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

كانت قد ظهرت  زينب في الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الإجتماعي، وهي تقوم بتلوين وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحك الأم.