النجوم يتفاعلون مع فوز فرقة مياس "America's Got Talent": هذا هو لبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
النجوم يتفاعلون مع فوز فرقة مياس "America's Got Talent": هذا هو لبنان
مقالات ذات صلة
فرقة مياس اللبنانية تبهر العالم بعرضها الأخير في America's got talent
شريهان تدعم فرقة مياس اللبنانية وتؤكد: فرقة مبدعة
فرقة مياس اللبنانية تحصد لقب "America's Got Talent"

احتفل عدد من النجوم في الوطن العربي بفوز فرق مياس اللبنانية في برنامج المسابقات الشهير America"s Got Talent

وبارك الكثير من النجوم للفرقة الشهيرة، ومنهم الفنانة نانسي عجرم التي دونت عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر: "جلبتم لنا الدموع والفرح في قلوبنا، لبنان يستحق الفوز".

فيما قالت الفنانة المصرية شريهان عبر حسابها الخاص على تويتر: "عرض سحري آخر لم يجعل لبنان فخورًا فحسب ، بل جعلنا جميعًا في مصر والمنطقة العربية! فخور جدا بكم جميعا"، من جانبها دونت الفنانة إليسا قائلة: "هذا هو لبنان مبروك مياس".

مدونة الموضة الشهيرة كارن وازن، كتبت في تعليقها على فيديو مياس الرسمي على حسابهم الخاص على انستغرام: "لقد فعلتم ذلك من أجلنا جميعاً، لا يمكننا أن نكون أكثر فخراً!"، فيما قالت المذيعة والفنانة غيميه صياح: "مبروك مياس جعلتمونا فخورين وسعداء، شكرا لكم .. بجدارة"، فيما قالت الفنانة جيسكا عزار: "مبروك إنها لبنان".

فيما قالت ستيفاني صليبا، عبر حسابها على تويتر: "مبروك #مياس ومبروك للبنان رغم كل الظروف اللي عم نعيشها".

وقال جورج وسوف: "عروسة لبنان، فرقة مياس ونديم شرفان رفعتوا اسم الفن العربي ولبنان بالعالي، من وقت تعاملنا سوا وكنت أكيد إنو هالفرقة لازم توصل لبعيد، وبتبقى المبادرات الفردية بكل المجالات هيي يللي بتعكس صورة لبنان الحقيقية يللي دمّرتها السياسة والسياسيين. لبنان هيدا مركزك فوق ودايماً فوق".

كانت قد انتزعت فرقة "مياس" اللبنانية، لقب برنامج  "America"s got talent"، في موسمه الـ17، بعد تقديمها عرضا ساحرا في نهائيات المسابقة العالمية فجر اليوم الخميس.

وحصلت فرقة الرقص اللبنانية على أعلى نسبة تصويت خلال نهائي "America"s Got Talent"، لتفوز بجائزة قدرها مليون دولار وفرصة لأداء عرض بارز في فندق وكازينو "الأقصر لاس فيغاس".

وفي وقت سابق، كانت قد انطلقت حملة دعم لبنانية في مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ "كرمالك يا لبنان"، وشارك فيها الكثير من النجوم في لبنان لدعم الفرقة الشهيرة.   

فرقة مياس اللبنانية هي فرقة تقدم عروض فنية رائعة ، وهي من تأسيس مصمم الرقصات نديم شرفان الذي يحرص على المزج بين أكثر من نوع رقص في الاستعراض الواحد وخاصة الفلكلور الصيني والهندي، وتتألف الفرقة من 31 فتاة تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عاما.