;

فرقة مياس تخطف القلوب في الدور نصف النهائي من America’s Got Talent

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
فرقة مياس تخطف القلوب في الدور نصف النهائي من America’s Got Talent

   تصدرت فرقة "مياس" اللبنانية، منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد عرضها في برنامج "America’s Got Talent"  وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي والذي أذيع في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وفي التفاصيل، نجحت الفرقة اللبنانية الشهيرة في الحصول على إعجاب لجنة التحكيم و الجمهور بشكل لافت ومميز.

فقدمت الفرقة لوحة فنية مميزة جاءت على شكل شجرة وسط الطبيعة وبدأت أغصانها في التمايل يميناً وشمالاً بشكل منظم ومنسق.

وفي لبنان تصدر هاشتاج مياس الأكثر بحثاً وتداولاً عبر تويتر، لتشجيع الفرقة وتقديم الدعم لها، ومن ضمن التعليقات: " منتخب لبنان لكرة السلة و فرقة #مياس، الوحيدين يلي بفشوا الخلق بهيدا البلد"، وقال: " بعيداً من الصورة القاتمة في لبنان ... فرقة #ميّاس تبهر العالم وترفع إسم بلدنا عالياً"، وقال آخر: " مرة جديدة يبدع لبنان في إظهار أجمل ما عنده من مواهب. تحية كبيرة لفرقة #مياس وأدعو كل اللبنانيين في اميركا للتصويت ودعم هذه الفرقة للفوز في المسابقة العالمية".

وتواصلت التعليقات شو حلو يا لبنان لما بس يعطوك فرصة، كل الحب والدعم لفرقة مياس #mayyas ول @nadimcherfan كبرتلنا قلبنا. لكل المقيمين في اميركا الرجاء التصويت لفرقة مياس للوصول الى النهائيات "، وقال آخر: " أثبتت فرقة #مياس مدى تميز وعزيمة المواهب اللبنانية. فلندعم الفريق عن طريق التصويت لهم.".

الفنان جو رعد تفاعل مع الفرقة، وقال عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر : " فرقة #Mayyas تذهل الحكام والجماهير، تتألق منذ ساعة على مسرح @AGT في مرحلة النصف نهائية وتقول للعالم : "لبنان كان ومازال وسيبقى". انظروا وتفاعلوا".  

 في شهر يونيو الماضي، استطاعت فرقة مياس اللبنانية في الحصول على الباز الذهبي في البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب America’s Got Talent وقالت إحدى الراقصات للحكام قبل الاختبار: "لبنان بلد جميل للغاية، لكننا نعيش صراعاً يومياً".

خلال العرض أصيبت  لجنة التحكيم  المكونة من مقدم البرامج الشهير سايمون كاول، وعارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم والكوميدي هوي ماندل والممثلة صوفيا فيرغارا، بالذهول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه