;

آمال ماهر تنشر صورها منذ 10 سنوات والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
آمال ماهر تنشر صورها  منذ 10 سنوات والجمهور يتفاعل

 شاركت الفنانة آمال ماهر متابعيها عبر موقع التدوين القصير تويتر صور لها من قبل  10 سنوات ماضية.

الصور التي نشرتها ماهر، عبر حسابها الخاص ونالت الكثير من التعليقات من متابعيها كشفت كان شكلها قبل 10 سنوات من الآن وكيف لم تتغير ملامحها

صاحبت الفنانة المصرية الصورة بتعليق منذ عشر سنوات فائتة، نالت الصور إعجاب الكثير من متابعيها في الوطن العربي.

من ضمن التعليقات التي جاءت لها، حين دون إحداهم: "كده قمر و كده قمرين … صوت مصر الاصيل"، وقال آخر: "نفس الشي ماتغيرتي"، وعلق آخر: ": "يارب عقبال توقيع البومك الجديد ياروح قلبي انتي ربي يوفقك بكل خطوة يارب"، وعلقت آخرى قائلة: "جميلة طول عمرك وحتبقي جميلة وبنحبك"، ومن ضمن التعليقات أيضاً: "قمر في كل مراحل عمرك خلي بالك من الحسد حسادك كتير نجمتي المفضلة".

أمال ماهر

خلال الشهور الماضية كانت الفنانة آمال ماهر محط اهتمام الكثير بسبب اختفائها ومن ثم ظهورها وتأكيدها على إصابتها بفيروس كورونا، وقالت حينها في فيديو مسجل لها: "والله أنا آمال ماهر، وبعتذر للجمهور لأني كنت في حالة سيئة وكنت تعبانة جدًا.. الكوفيد تاعبني بشكل فظيع، وبيختلف من شخص للتاني، وبيجيلي بكل حالاته، ضيق نفس وصداع وتكسير في العضم وسخونة".

وتابعت حينها في الفيديو الذي تصدر محركات البحث والسوشيال ميديا: " "أنا وكورونا بقينا أصحاب، أول مرة جالي لما مكنش حد عارفة إيه ده في الأول خالص، وجربت كل متحوراته، لكن عايزة أطمنكم وأقولكم أنا بخير".".

وكشفت الفنانة آمال ماهر حينها عن سعادتها و عن امتنانها لجمهورها والذي قاد حملة واسعة خلال الأيام الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، للضغط عليها للاطمئنان عن حالتها الصحية، قائلة: "أنا اتخضيت من كم هذا الحب، ولو خفيت فده بدعي الناس.. أنا دمعت من الحب اللي شفته ده".

وخلال شهور الصيف، قدمت آمال ماهر حفلها في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي بمصر، والذي حظي باهتمام إعلامي وبحضور جماهيري كبير، قدمت خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها، وكانت آمال تألقت في هذا الحفل بإطلالة بيضاء أنيقة وتسريحة شعر بسيطة وناعمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه