;

فيديو: الشيخ محمد بن زايد يتفاعل مع حب واحتفاء المصريين ببساطة لافتة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
فيديو: الشيخ محمد بن زايد يتفاعل مع حب واحتفاء المصريين ببساطة لافتة

وثق عدد من مقاطع فيديو، تفاعل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بعفوية وبساطة لافتة مع طلبات المصريين بالتقاط الصورة التذكارية معه، أثناء تواجد سموه في الساحل الشمالي بمصر وسط احتفاء واسع من شعبها.

ظهر الشيخ محمد بن زايد في مقاطع الفيديو، متجولاً في شوراع الساحل الشمالي ومتفاعلاً مع حب المصريين وترحابهم، حيث استجاب صاحب السمو لالتقاط الصور معهم بابتسامة لم تفارق وجهه، وذلك أثناء قضاءه إجازة بأحد فنادق الساحل الشمالي، حيث يحرص صاحب السمو على زيارة مصر كل فترة.

وصرح الشيخ محمد بن زايد لمواقع مصرية، أن زيارة سموه للساحل الشمالي، ليست الأولى، وأثنى على التطويرات والمشاريع التي تقوم بها الدولة المصرية في المكان الذي يعتبر من أهم الوجهات السياحية في مصر.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بتواضع الشيخ محمد بن زايد وبعفويته الشديدة وتواجده وسط المصريين دون حراسة أو حواجز، كما أشادوا بحب المصريين لدولة الإمارات ورئيسها وشعبها. حيث علق أحد المستخدمين، قائلاً "حب بو خالد في قلب كل مصري، لا يحتاج حراسة وهو في ديرته الثانية أم الدنيا"، كما علق آخر "الشيخ محمد بن زايد وأولاد الشيخ زايد الله يرحمه، ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته برحمته، وأهل الإمارات جميعا محبوبين من المصريين. ربنا رزقكم بنعمة حب الناس من جميع الأجناس".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه