;

النجوم يتفاعلون مع ذكرى وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
النجوم يتفاعلون مع ذكرى وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

احتفل عدد من النجوم في الوطن العربي بيوم زايد للعمل الإنساني والذي يتم فيه إحياء ذكرى وفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، قالت الفنانة أحلام: "نحتفي بـ #يوم_زايد_للعمل_الإنساني تخليداً لذكرى قائد أمة زرع العطاء، وحصد الوفاء، فأضحى هذا اليوم محطة تاريخية مهمة نستذكر فيها قدوة الإنسانية وباني نهضة العمل الخيري بسيرته الطيبة من البذل والإخلاص في خدمة قضايا الإنسانية - اللهم ارحم القائد الوالد الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه".

فيما قال الفنان فايز السعيد: "رحم الله ابونا المؤسس والباني #الشيخ_زايد _بن_سلطان_ال_نهيان# لاتنسوه من الدعاء في هذه الايام المبروكه اللهم ارحمه وارحم ابي وجميع اموات المسلمين".

ومن جانبها علقت الفنانة أصالة، وقالت عبر حسابها على تويتر: " الله يرحم الشيخ القائد الًلي طيبه خلّد ذكراه  #يوم_زايد_للعمل_الإنساني #زايد_بن_سلطان".

وقال رجل الأعمال خلف الحبتور: "محظوظون أننا نشأنا مع وعاصرنا #الشيخ_زايد، القائد الملهم الذي ترك الأثر الطيب في كل أصقاع الأرض كمثال للخير والعطاء والعمل من أجل الغير والأيادي البيضاء التي لا تعرف حدود. نحتفل ب #يوم_زايد_للعمل_الإنساني تقديراً وإجلالاً وحباً لذكرى مؤسس دولة #الإمارات، الشيخ زايد رحمه الله.".

وعبر هاشتاج يوم زياد للعمل الإنساني توالت التعليقات عبر تويتر ومنها: "الذي وحّد القلوب والعقول شيّد الاتحاد بيد ومد اليد الأخرى لكل محتاج رسّخ رؤيته بيد ونشر إنسانيته باليد الاخرى للعالم رفع بنيان الإمارات بيد وقاد باليد الأخرى كل صديق ليمضي معنا لمستقبل يحمل الخير للجميع في جنات الخلد"، وقال آخر: "الله يرحم ويغفر للشيخ زايد بن خليفة ال نهيان ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وجميع موتى المسلمين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه