;

نجوم لبنان ينعون الممثل فادي إبراهيم بعبارات مؤثرة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
نجوم لبنان ينعون الممثل فادي إبراهيم بعبارات مؤثرة!

رحل الممثل اللبناني فادي إبراهيم عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 68 عاماً بعد صراع مع المرض، إثر تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها العناية المركزة منذ أيام وكانت قد طالبت عائلته محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وعبر نجوم الوسط الفني عن حزنهم لرحيل فادي إبراهيم الملقب بـ"ضبع الشاشة اللبنانية" من خلال نشر عبارات مؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نجوم الفن ينعون الممثل فادي إبراهيم

ونشرت الممثلة والمطربة اللبنانية سيرين عبد النور صورة لفادي إبراهيم على منصة إكس وعلقت عليها "الممثل اللبناني القدير فادي إبراهيم في ذمة الله، الله يرحمك". وكتب باسم مغنية "النجم الأول صار بالسما".

وكتبت ماغي بو غصن منشور مؤثر جاء فيه "خسرناك بيناتنا والخسارة كتير كبيرة، بس رح تبقى بالقلب والذاكرة، فادي إبراهيم، نفسك بالسما يا نجم النجوم".

وكتب الإعلامي اللبناني عبر حسابه على منصة إكس "حزين وموجع خبر رحيل فادي إبراهيم، الضوء المميّز الذي ساهم بشكل كبير في المشهد التمثيلي لعقود من الزمن. في أشهره الأخيرة، واجه فادي الألم والمعاناة، وقد تألّقت مرونته وموهبته حتى أمام أقسى تحديات الحياة".

وأضاف، قائلاً "فعلى الرغم من معاناته من مرض السكري وتحمّله عملية بتر ساقه ويده، ظلّت روحه سليمة. تذكّرنا رحلة فادي بقوة المثابرة والبصمة التي لا تمحى والتي يمكن لشخص واحد أن يتركها في العالم. رحل فادي وبقيت العاصفة لتهّب مرات عديدة في قلوب كثيرين أحبوه وسيذكرون إطلالته وابتسامته وشغفه بالمهنة. وداعاً".

وكتب  أيضاً الإعلامي نيشان عبر حسابه على منصة إكس "خبر حزين جداً، فادي إبراهيم، نجم الدراما اللبنانية في ذمّة الله، البقاء لله". وكتبت عارضة الأزياء اللبنانية ساشا دحدوح "الله يرحم شبابك يا فادي إبراهيم، خبر مفجع تلقيناه هذا الصباح".

بينما كتب الصحفي اللبناني غدي بو موسى "الله يرحمك، شكرًا على كل الذكريات اللي صارت جزء من ذاكرتنا الجماعيّة وشكرًا إنّك بكل مسيرتك ما تخلّيت يوم عن رقيّك".

وكتبت الممثلة اللبنانية رولا حمادة "فادي إبراهيم، بصمتك بالدراما اللبنانية ما بتنمحى، بغيابك فقد لبنان ممثل كبير وقامة فنية ما بتتعوّض. يا زميلي وصديقي وشريك النجاحات، حزني عليك وسع المدى. الرحمة لروحك فادي إبراهيم".

وكتب المذيع اللبناني يزبك وهبة "لن تهبّ العاصفة مرة ً ثالثة، وفاة الممثل فادي إبراهيم .نجم ُ الشاشة اللبنانية يترجّل عن صهوة جواده في عزّ عطائه". كما كتب المخرج اللبناني شربل خليل "شو بك يا موت بشاعتك عم تكتر وتنتشر بلا رحمة؟ فادي إبراهيم نجمة اختفت من سماء لبنان، الله معك".

وكتب الشاعر والإعلامي اللبناني زاهي وهبي "نجم الدراما اللبنانية وعلامتها الفارقة، فتى الشاشة الوسيم وصانع اللحظات المدهشة، الضاحك أبداً، فادي إبراهيم وداعاً، له الرحمة والمغفرة ولأسرته ومحبيه أحرّ العزاء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه