;

هكذا هنأ النجوم العرب محمد صلاح بعد فوزه بالحذاء الذهبي

حرص المشاهير العرب على تهنئة محمد صلاح بالإنجاز الرائع الذي حققه من خلال حصوله على جائزة الحذاء الذهبي وإليكم النجوم العرب يهنؤون صلاح بالحذاء الذهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مايو 2018
هكذا هنأ النجوم العرب محمد صلاح بعد فوزه بالحذاء الذهبي

عمّت الأفراح الوسط الفني كما سيطرت الأجواء الجميلة والرائعة بين المشاهير والفنانين العرب في تغريداتهم على وسائل التواصل الإجتماعي بمناسبة حصول اللاعب المصري المحترف محمد صلاح على الحذاء الذهبي نتيجةً لكونه هداف الدوري الإنجليزي.

حرص عدد كبير من المشاهير العرب على تهنئة محمد صلاح بالإنجاز الرائع الذي حققه، ومن الجدير بالذكر بأن محمد صلاح هو أول لاعب عربي يحقق إنجاز مماثل في إحدى الدوريّات الأوروبية، وقد تهافت النجوم لتهنئته وكانت أول من هنأ "صلاح" في هذا الإنجاز الممثلة المصرية حنان ترك من خلال الدعاء له ولإبنته التي ظهرت معه عند الإحتفال بالجائزة، وعلقت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" : "حبيبتي.. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يحميكي يا مكة أنت وباباكي".

تهنئة حنان ترك لمحمد صلاح

يعاني محمد هنيدي من حالة استياء انتابته بعد خروج مسلسله من البث على الفضائيات المصرية في شهر رمضان ولكن فوز صلاح بهذه الجائزة ساهم في خروجه من هذه الحالة وأضاف صورة لمحمد صلاح عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وعلّق قائلاً : "ومهما قلنا مش كفاية كلاعب وكإنسان"

محمد هنيدي يهنئ محمد صلاح

أما الفنان سامو زين هنأ محمد صلاح من خلال نشر صورة له على حسابه في انستقرام وعلّق قائلاً: "تستاهل يا أبو مكة".

ساموزين يهنئ محمد صلاح

والفنان فتحي عبدالوهاب نشر صورة صلاح وهو يرتدي علم مصر على حسابه فيسبوك، وعلق قائلاً: "مبروك للملك صلاح تتويجه بأفضل لاعب وهداف البريميرليج.. فخر مصر".

فتحي عبدالوهاب يهنئ محمد صلاح

أما أصالة فقد نشرت عبر حسابها على "إنستقرام" صورة لمحمد صلاح، وعلقت قائلة: "شو بهالحياة أحلى من محمد صلاح؟".

أصالة تهنئ محمد صلاح

أيضاً نشر الفنان يوسف الشريف صورة شخصية له مع المحترف محمد صلاح عبر حسابه على تويتر، وعلّق قائلاً: "مبرووووووك.النهارده كمان جائزتين، وبكده يبقى حصد ٣٥ جايزة شخصية..ده غير الرقم القياسي التاريخي اللي اتضرب.. الله أكبر.. بسم الله ما شاء الله.. أعترف وشي حلو عليك".

يوسف الشريف يهنئ محمد صلاح

كما نشرت الفنانة أنغام صورة لمحمد صلاح عبر حسابها على إنستقرام، وعلقت: "الف مليون مبروك يا مشرفنا يا ابن بلدي".

أنغان تهنئ محمد صلاح

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه