;

نجوم أثبتوا أن الجسم المثالي لا يدوم.. شاهد الفرق بين الصورتين

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
نجوم أثبتوا أن الجسم المثالي لا يدوم.. شاهد الفرق بين الصورتين

نرى في معظم الأحيان، مشاهير هوليوود خاصة الرجال، بشكل مثالي للغاية سواء من ناحية الأداء التمثيلي، أو الحفاظ على اللياقة البدنية، ليكونوا مناسبين للأدوار الأبطال الخارقين الذين يقدمونها على الشاشات.

يخضون معظم مشاهير هوليوود، لبعض الأنظمة الغذائية الصارمة، التي تجعلهم يحصلون على وزن مثالي في وقت قياسي، هذا الأمر يجعلهم يدخلون في حالة من عدم الرغبة في الاستمرار، العودة إلى روتينهم وتناول طعامهم المفضل، بالتالي يعود الجسم بزيادة وزن ملحوظة، بسبب عدم ممارسة التمارين الرياضية الشاقة.

أجسام مشاهير هوليوود

هذا الأمر الذي لا يعرفه الكثيرون خاصة المراهقين، الذين يدخلون في صراع دائم أمام هؤلاء النجوم، خاصة في الجزء المتعلق بالجسد وتقسيم العضلات وخلافه، بالتالي يجعلهم يشعرون بالضغط والتوتر، النظر لأجسامهم بطريقة مليئة بالكراهية وعدم الرضا.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، صور لنجوم هوليوود في الأفلام والحقيقة، حتى ترى أن الأبطال الخارقين، من الممكن أيضًا أن يستمتعون بالحياة على أكمل وجه، فالحفاظ على المثالية الدائمة سواء في قوام جسدك أو طريقة حياتك، ربما يصيبك بالاكتئاب في بعض الأحيان، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

أجسام مشاهير هوليوود في الأفلام مقارنة بالواقع

ويل سميث

من المعروف على النجم الأمريكي ويل سميث، عشقه الدائم لممارسة التمارين الرياضية، هذا الأمر الذي يجعله دائمًا في الفورمة كما يقول الكثيرون، لكن عندما بدأ الحجر الصحي المنزلي بسبب الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا، توقف عن ممارسة التمارين وتناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية.

لكنه عاد من جديد، من خلال حملة أطلقها على صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي، حتى يعطي رسالة للشباب أمل، للبدء من جديد وخسارة الوزن خلال هذه الفترة.

فين ديزل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لقطة للنجم العالمي فين ديزل، هو متواجد في شرفة منزله، لديه قوام مختلف تماما عن المعتاد عليه، هذه اللقطة التي أثارت الكثير من التساؤلات، خاصة لمتابعيه الذين شاهدوه في سلسلة أفلام فاست اند فيورس، لكنه ينجح للعودة من جديد بمنتهى البساطة.

بن أفليك

الذي جسد شخصية بات مان البطل الخارق، حيث ظهر من خلال العمل الدرامي، بقوام ممشوق للغاية، بعد اتباعه نظام غذائي صارم وممارسة أنواع معينة من التمارين الرياضية، التي تجعله يمتلك هذا القوام الجذاب.

لكنه عندما ابتعد عن التمثيل لفترة، امتنع عن روتينه الذي اعتاد عليه لمدة أشهر، حتى يكون مناسب لدور البطل الخارق، إذ هذا التوقف تسبب في رجوع "الكرش" وإخفاء عضلات البطن.

تايلور لوتنر

هل شاهدتهم سلسلة أفلام Twilight الشهيرة، الذي ظهر فيه بدور الذئب المحارب، هذا الدور الذي تطلب منه رشاقة متكاملة لكي يستطيع تنفيذه بسهولة، أيضًا من خلال بعض الحركات التي كانت صعبة للغاية.

هذه التمارين الذي يخضعون لها مشاهير هوليوود، تجعل أجسامهم حتمًا مثالية، لكن عند الامتناع عنها ممارسة لفترة، يعود الجسم بشكل تدريجي لطبيعته، هذا الأمر يعتبر طبيعي للغاية فتذكر دائمًا أن تستمع بالحياة لا يشترط أن تكون مثالي طوال الوقت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه