أول ظهور لحسام حبيب بعد أزمة اقتحامه منزل شيرين عبدالوهاب بسلاح ناري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
أول ظهور لحسام حبيب بعد أزمة اقتحامه منزل شيرين عبدالوهاب بسلاح ناري
مقالات ذات صلة
فيديو لص يؤدي التدريبات الرياضية قبل اقتحام مطعم بسلاح ناري
الأمن المصري يتحفظ على حسام حبيب بعد اقتحامه فيلا شيرين عبدالوهاب
شيرين توضح حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها وتهديدها بسلاح ناري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو للفنان حسام حبيب، وصفه البعض بأنه أول ظهور له بعد أزمته مع شيرين عبدالوهاب.

وظهر حسام حبيب في مقطع الفيديو وهو يغني برفقة المطرب تامر حسني في إحدى حفلات الزفاف وسط تفاعل من الجمهور حولهما.

وأظهر المقطع المتداول خلال الساعات الماضية، أداء حسام حبيب لأغنية "شفت بعينيا"، والتي طرحت لأول مرة في ألبوم "جوه القلب"الذي صدر خلال عام 2008.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @osamaelmasry11111

يشار إلى أن هذا الظهور يعد الأول لـ"حبيب"، بعدما حررت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، محضراً ضده، وأخذت عليه تعهد في أحد أقسام الشرطة بعدم التعرض لها وابنتيها وذلك بعد اقتحامه لفيلاتها بسلاح ناري.

وقالت مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينها في بيانٍ مقتضب: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء الخلافات الشخصية بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب".

وشددت "الطباخ" على كافة وسائل الإعلام، باحترام حرمة الحياة الشخصية للفنانة شيرين عبدالوهاب وعدم التدخل في الأمور التي لا تعني أحد غيرها وأسرتها. 

وكانت جهات التحقيق، قد قررت إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بعد التحقيق معه في اتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، والاعتداء على الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتهديدها.

وأخليّ سبيل الفنان حسام حبيب من سرايا النيابة بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بعد ساعات من القبض عليه عقب اقتحامه فيلا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتهديدها باستخدام سلاح ناري، وسبها وقذفها.

كما قررت النيابة التحفظ على السلاح الناري الذي ضبط بحوزة حسام حبيب وإرساله إلى المعمل الجنائي لفحصه.

شيرين عبدالوهاب تستنجد بالشرطة بعد اقتحام حسام حبيب لمنزلها وتهديدها بسلاح ناري

وبدأت الواقعة بتقدم شيرين عبدالوهاب ببلاغ لشرطة النجدة تستغيث فيه من طليقها، بعدما اقتحم فيلاتها الخاصة التي تقيم بها بمنطقة الشيخ زايد .

وقالت "شيرين" في بلاغها للأجهزة الأمنية، إن حسام حبيب اقتحم فيلاتها دون سابق موعد، وهو الأمر الذي أثار ريبتها على نفسها وابنتيها فسارعت في الإبلاغ.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود الفنان بالفعل، فتم اصطحابهما جميعًا لقسم الشرطة بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

حسام حبيب ينفي اعتزامه إطلاق النار على شيرين عبدالوهاب

وقال الفنان حسام حبيب، أمام جهات التحقيق، إنه لم يهدد طليقته شيرين عبدالوهاب، بالسلاح الناري المضبوط بحوزته، مؤكدًا أن السلاح مرخص ويحمله بصفة قانونية.

وشرح "حبيب"، أنه توجه لفيلا شيرين في منطقة الشيخ زايد، للاتفاق على أعمال فنية بينهما، وحدثت بينهما مشادة وعلى إثرها اتصلت على شرطة النجدة، مؤكداً أنه لم يكن يعتزم التعرض لها أو لابنتيها بأي أذى.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قراراً بالتحفظ على السلاح، وما زالت التحقيقات جارية.

في حين أصرت المطربة المصرية على أخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لعائلتها، بعد توجهه إليهن في مكان سكنها منطقة الشيخ زايد، وحررت محضرا تم إحالته للنيابة للتحقيق.