;

اقتحام منزل الممثل كيانو ريفز على يد 4 مسلحين

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
اقتحام منزل الممثل كيانو ريفز على يد 4 مسلحين

تم اقتحام منزل الممثل كيانو ريفز في شارع ثراشر، بهوليوود هيلز، لوس أنجلوس، ومن حسن الحظ أن الممثل الكندي لم يكن في المنزل.

ووفقًا للسلطات، استجابت إدارة شرطة لوس أنجلوس لبلاغ عن عملية سطو على ممتلكات كيانو ريفز، حيث أفاد المتصل بملاحظة أربعة من المشتبه بهم الذين تم تسجيلهم بواسطة كاميرا مراقبة وهم يدخلون العقار عبر الفناء الخلفي ويكسرون النافذة الخلفية للمنزل.

وقام موظفو إنفاذ القانون بتفتيش المنطقة لكنهم لم يعثروا على أي مشتبه بهم. ثم قام الضباط بمراجعة اللقطات الأمنية، التي أظهرت متسللين يرتدون أقنعة وهم يحطمون نافذة ويدخلون المنزل، ووفقًا لموقع تي إم زي، لم يكن كيانو ريفز في المنزل في ذلك الوقت، لكن اللصوص سرقوا سلاحًا ناريًا قبل الهروب.

ومن غير المعروف في الوقت الحالي، ما إذا كان قد تم سرقة أي شيء آخر، كما لا يوجد أحد رهن الاحتجاز فيما يتعلق بعملية السطو. ويبحث المحققون في لقطات الكاميرا الموجودة بالعقار للحصول على مزيد من المعلومات.

تعرض منزل كيانو ريفز لعمليات اقتحام متكررة

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اقتحام منزل كيانو ريفز. وفقًا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، في وقت سابق من هذا العام، قدم الممثل، أمرًا تقييديًا مؤقتًا ضد رجل يُزعم أنه تعدى على ممتلكات الممثل ست مرات على الأقل بين نوفمبر 2022 ويناير.

وفي عام 2014، كان منزل كيانو ريفز أيضًا مسرحًا لعمليات اقتحام متتالية. وبحسب صحيفة ماركا، اقتحمت امرأة قصر الممثل أثناء نومه ونامت على كرسي مكتبته. ثم استيقظ ريفز وتحدث إلى المرأة المجهولة، التي زُعم أنها كانت هناك لمقابلته، واتصل بالشرطة.

وفي حادثة أخرى في نفس العام، زُعم أن امرأة أخرى دخلت منزل ريفز من خلال باب مفتوح بينما لم يكن في المنزل. ويُزعم أنها قفزت في الحمام الخاص به وغطست في حوض السباحة، قبل أن يتصل طاقم التنظيف بالشرطة. وبحسب ما ورد تم احتجاز المرأتين وخضعتا لتقييمات نفسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه