أفضل تطبيقات الآيفون 2022… الأكثر شهرة وتقييمًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
افضل تطبيقات الايفون 2022.. الأكثر شهرة وتقييمًا
مقالات ذات صلة
أفضل تطبيقات آيفون 2021 حسب شركة Apple
تعرف على أفضل تطبيقات الرسم للأندرويد والآيفون 2022
أفضل 10 روايات في 2022… يجب عليك أن تقتنيهم

هناك الآلاف من تطبيقات الآيفون للاختيار من بينها، في الواقع قد يكون من الصعب تحديد التطبيقات التي تستحق التجربة، سواء كنت من مستخدمي iPhone ذوي الخبرة أو شخصًا امتلك هاتف آيفون مؤخرًا، فإن العثور على التطبيق المثالي لإرسال بريد إلكتروني، على سبيل المثال أو التحقق من الطقس أو تدوين الملاحظات ليس بالأمر السهل، لذا في هذا المقال نستعرض لك أفضل تطبيقات الآيفون، لاختيار ما يناسبك من بينها.

تطبيقات الآيفون

من خلال استكشاف متجر تطبيقات آبل، يمكنك اكتشاف أفضل تطبيقات الآيفون، التي يمكن أن تحول جهازك إلى أداة تعقب للياقة البدنية أو موسوعة معرفية أو أداة لتعلم اللغات، ومع ذلك، فإن المشكلة تكمن في العثور على تلك التطبيقات، متجر App Store مليء بالتطبيقات الجيدة والتطبيقات غير المفيدة، وفي هذا المقال نستعرض لك أفضل هذه التطبيقات.

أفضل تطبيقات الآيفون 2022

في القائمة التالية، تجد أفضل تطبيقات الآيفون التي ربما لم تسمع عنها من قبل أو تعرفها لكن لا تعرف الكثير عنها، تابع القراءة للمزيد من المعلومات الشيقة حول أفضل تطبيقات الآيفون:

تطبيق كيك ماسنجر Kik

تطلب منك العديد من تطبيقات المراسلة عرض رقم هاتفك لمن تدردش معهم، لكن Kik لا يتطلب سوى اسم مستخدم، يضم متجرًا للروبوتات يضم أكثر من 6000 روبوت، تغلب Kik على Facebook Messenger و Skype في مجال المحادثة الاصطناعية، تضيف الدردشة الجماعية ومشاركة الصور والفيديو والألعاب إلى جاذبية هذا التطبيق الذي يركز على الشباب.

تطبيق سبارك ميل Spark Mail

يتميز Spark بواجهة أنيقة وينظم بريدك الإلكتروني في فئات مثل: الشخصية والرسائل الإخبارية والإشعارات، يتيح لك أيضًا تثبيت الأشياء المهمة وتأجيل رسائل البريد الإلكتروني لمعالجتها لاحقًا.

تطبيق The ASL App

تطبيق ASL هو تطبيق iPhone مجاني مصمم خصيصًا لتعلم لغة الإشارة الأمريكية، يستخدم مقاطع الفيديو ليعلمك الأبجدية ومختلف الكلمات والعبارات المفيدة والإيماءات المطلوبة. يغطي الإصدار المجاني الأساسيات وتضيف عمليات الشراء داخل التطبيق مواد متقدمة في حزم 99 سنتًا، بمبلغ 9.99 دولارًا تحصل على كل ما يقدمه التطبيق.

تطبيق Toca Life World

إذا لم تكن قد سمعت بهذا التطبيق من قبل، فلا داعي للقلق، فأنت لست وحدك ولكن إذا كان لديك أطفال، فيمكنك على الأرجح أن تسألهم عنه، هذا تطبيق لبناء العالم للأطفال، حيث يمكنك تصميم شخصيتك الخاصة والانتقال إلى مواقع مختلفة ولعب الأدوار، إنه تطبيق يساعد الأطفال على تعلم التعبير عن الذات في بيئة أكثر أمانًا من شيء مثل Roblox، اللعبة مجانية للعب، على الرغم من أن هناك بالطبع الكثير من الخيارات لحزم التوسيع في شكل عمليات شراء داخل التطبيق.

ربما لا يكون هذا التطبيق الذي تنزله بنفسك، على الرغم من أنه يسبب إدمانًا للبالغين الذين قد يستمتعون، على سبيل المثال، بتأثيث منزل افتراضي ولكن إذا كنت تزور عائلتك خلال الإجازات، فهذا التطبيق طريقة رائعة لإشغال الأطفال حتى يتمكن الكبار من الاسترخاء.

تطبيق Procreate

تطبيق Procreate ربما يكون أفضل تطبيق iPad متوفر على الإطلاق، إنه تطبيق رسم رقمي وفي هذا العام، أدخلت ميزة Animation Assist بعض التحسينات الرئيسية، في الواقع تطبيق Procreate هو تطبيق يستمر في العطاء: يكلف 9.99 دولارًا ثابتًا ولا يقدم عمليات شراء داخل التطبيق ومع ذلك فإنه يأتي كل شهرين بميزة تعمل على رفع مستوى مساحة إبداع iPad بالكامل.

يستحق Procreate تقديرًا خاصًا هذا العام للطريقة التي نفذ بها Animation Assist، يمكنك رسم الموضوعات وإنشاء مساراتها وتحديد بعض المحيطات والضغط على تشغيل لترى الرسم ينبض بالحياة.

تطبيق Craft

حمل هذا التطبيق، إذا كنت تريد تجربة أصلية مصممة بعناية لتحرير المستندات بشكل تعاوني وتدوين الملاحظات على نظام أساسي من Apple، التطبيق بسيط بصريًا وجميلًا ويعمل بسرعة كبيرة، بما في ذلك التحرير التعاوني على غرار محرر مستندات Google.

تطبيق Myst

ظهرت لعبة فيديو المغامرات هذه لأول مرة في عام 1993 وبعد 30 عامًا تقريبًا، تم تتويجها بلعبة Mac في App Store لعام 2021، إنها واحدة من تلك الألعاب التي يتم تحديثها وإعادة إتقانها لكل نظام أساسي جديد والآن، يتوفر إصدار جديد جميل لأحدث أجهزة Mac، لعبة المغامرة من منظور الشخص الأول كما كانت دائمًا: طريقة غامرة لاستكشاف عالم افتراضي والانطلاق في مغامرات وبالطبع حل الألغاز.

تطبيق Canva

واحد من أفضل تطبيقات الآيفون، هو تطبيق Canva، حيث استحوذ موقع التصميم الجرافيكي المجاني على أجهزة iPhone وiPad لكل شخص مع تحسن التطبيق، حيث يوفر المزيد من الميزات والمرونة، تريد إنشاء ملصق سريع؟ استخدم نموذجًا من Canva. ماذا عن قصة إنستغرام؟ أو منشور على LinkedIn؟ سوف يقوم Canva بالمهمة، ليس من المبالغة القول إن هذه أداة أساسية لأي شخص يحاول إنشاء هوية علامة تجارية عبر الإنترنت دون الاستثمار في درجة تصميم الجرافيك.

تطبيق MARVEL Future Revolution

إن Marvel’s Future Revolution هو حلم عشاق MCU، إنها لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تصل إلى جميع النقاط الرائعة، هذه لعبة لعب الأدوار، لكن المغامرات التي ترسلها لك قابلة للتخصيص، يمكنك إنشاء وتعديل وترقية شخصياتك، يمكنك اختيار قوتهم وحتى تصميم أزيائهم، إنها أفضل طريقة للتسلق داخل عالم الكتاب الهزلي المفضل لديك أثناء التحديق في هاتفك.

تطبيق Peanut

تطبيق Peanut مثل تيندر، لكن من أجل الأمومة، إنه مجتمع آمن مصمم فقط للتنقل عبر تجربة إنجاب طفل والمضي قدماً في تلك السنوات الصعبة المبكرة، يساعدك على التواصل مع الأمهات الأخريات اللاتي مررن بنفس الرحلة، حتى تتمكني من مشاركة معاناتك والعثور على الدعم، حيث يمكنك العثور على مجموعات والتواصل مع شخص واحد على حدة أو يمكنك الانضمام إلى غرف صوتية حية على غرار Clubhouse.