;

أحلام توجه رسالة لأنغام بعد تكريمها في حفل joy awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
أحلام توجه رسالة لأنغام بعد تكريمها في حفل joy awards

وجهت الفنانة أحلام رسالة خاصة للفنانة أنغام عقب تكريمها في حفل   joy awards الذي أقيم بالرياض داخل المملكة العربية السعودية.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قالت أحلام في رسالتها: "صوتك وإخلاصك وحبك لفنك وعطائك الكبير يجعلك دائماً في المقدمه تستحقين الجائزه وهي الان فخوره انك تحميلها يا قلب اختك الفنانه أنغام".

وكانت حصدت أنغام جائزة الفنانة المفضلة، حيث سلمها الجائزة كل من الممثل السوري سامر المصري والممثلة السورية ديما قندلفت، ولكن عند صعود أنغام الى المسرح، للحصول على درع التكريم، قالت أمام الجميع: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة".

وبعد 3 أيام  تستعد الفنانة أحلام، لاحياء حفل غنائي  ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية يوم 26 يناير من الشهر الحالي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم.

وبدأت أحلام بالترويج للحفل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت: "باقي عن حفل #الليله_الماسيه ليله فنانه العرب احلام #١١ يوم بقياده الشركه العظيمه #بانش_مارك وبقيادة مايستروا العرب المايسترو وليد فايد #احلام في #موسم_الرياض #الملكه".

وعى جانب آخر، طالبت الفنانة أحلام من جمهورها مساعدتها في قائمة الأغاني التي ستقدمها في حفلها المنتظر نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وأطلقت أحلام مؤخراً، أغنية  "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.

أحيت أحلام حفل نهائي كأس خليجي25 واذلي أقيم مساء الخميس الماضي بين العراق وعمان، وقدمت الملكة أحلام العديد من أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تواجد قبل إقامة المباراة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه