;

أول ظهور لأنغام بعد تماثلها الشفاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
أول ظهور لأنغام بعد تماثلها الشفاء

رصدت منصات التواصل الاجتماعي، أول ظهور للفنانة أنغام عقب تعافيها من الأزمة المرضية التي مرت بها مؤخرا. خلال حضورها حفل خاص لإحدى صديقاتها التي أقامت الحفل احتفالاً بشفاء الفنانة المصرية من أزمتها الصحية الأخيرة.

وتعد تلك الصورتان أول ظهور لأنغام بعد وعكتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية كبيرة قبل أن تتماثل للشفاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وبالبحث يعد الظهور الأول للفنانة أنغام بعد الأزمة الصحية الحادة التي ألمت بها تلبية دعوة من إحدى صديقاتها للاحتفال بسلامتها ، كما ستلتقي بجمهورها بأقرب تاريخ في أرينا الكويت في 26 ديسمبر.

في وقت سابق، قالت أنغام في أول رسالة لها عقب خروجها من المستشفى، عبر حسابها على إنستغرام: " الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب
لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وعلى جانب آخر، قالت أنغام في تصريحات: "أن دعاء الجمهور وصلواتهم وصلني وكانوا بيولعوا لي شموع في الكنايس ويبعتولي، وأنا حقيقي حاسة ان المحنة بقت منحة كبيرة وحب الجمهور كمان".

وكشفت أنغام بعض من تفاصيل وضعها الصحي وكيف تعامل أبنائها معها، وقالت في تصريحاتها: "كانوا تعبانين اوي علشاني وعمر كان جنبي على طول مش بيسبني"، كما روت اصعب اللحظات التي عاشتها وقت مرضها، قائلة: "أصعب لحظة عشتها لما قالوا لازم نفتح بطنها تاني، وفيه حاجة من عند ربنا حصلت".

وكشفت أنها تعرضت لكوابيس كثيرة رفضت أن تكشف تفاصيلها، قائلة: "عشت كوابيس صعبة، مش عايزة أخوفكم منها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه