;

أصالة ترد لأول مرة على أسئلة متابعيها بشأن تغيير ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
أصالة ترد لأول مرة على أسئلة متابعيها بشأن تغيير ملامحها

خرجت الفنانة السورية أصالة نصري عن صمتها بعد حملة التعليقات التي تعرضت لها بسبب تغيير ملامحها الواضح.

وعبر حسابها على موقع التدوين تويتر، كشفت أصالة إن هذا السؤال تكرر في كافة الرسائل والتعليقات التي تصل لها وأصبح السؤال مزعجاً لها.

وقالت أصالة عب رحسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ".

ووجهت السؤال للجمهور عن لماذا يتسائلون بهذا الشكل خاصة إنها تحرص دائماً على مشاركتهم كافة تفاصيل حياتها الشخصية والفنية، وقالت: "ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه".

وطلبت من جمهورها بالتوقف عن السؤال عن ماذا حدث لتغيير ملامحها بهذا الشكل الكبير والواضح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

فقالت في رسالتها للجمهور: "بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها 😭؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

توالت التعليقات عليها من قبل عدد من النجوم ومنهم الفنانة كندة علوش التي كتبت لها: "حبيبتي انت كنت قمر وصرتي قمرين.. وبكل حالاتك قمر من جوا ومن برا.. حلوة وقمر بكل تفاصيلك"، بينما جاءت تعليقات الجمهور: "و الله صح يا احلى صولا ولا اوڤر ولا شي انت طول عمرك قمر و كل ما تكبري تحلوي اكتر و الله".

وعلى جانب آخر، احتفلت الفنانة أصالة باليوم العالمي للصحة النفسية الذي يحتفل به العالم، للتوعية بخطورة الأمراض النفسية.

وقالت عبر حسابها على تويتر: "أهمّ شي بنعمله لروحنا اللي ممكن تتبهدل بدون إنتباه ومتابعه هوّه زيارة طبيب نفسي والدّوا هوّه آخر الحلول إذا العزيمه استسلمت للأوجاع إنّما زيارة طبيب يشيل عنّا غبرة الحياة ونبقى متقبلين وحابين الدّنيي والناس لازم بروحنا نهتمّ".

وفي وقت سابق، كشف أصالة في تصريحات لها عبر برنامج ذا انسايدر بالعربي، عن تغيير ملامحها:: "هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه