;

يوتيوبر تصدم متابعيها بقرار الخضوع للقتل الرحيم بعد معاناة مع الانفصام

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
يوتيوبر تصدم متابعيها بقرار الخضوع للقتل الرحيم بعد معاناة مع الانفصام

يوتيوبر فرنسية تبلغ من العمر 23 عامًا، صدمت متابعيها مؤخرًا بإعلانها أنها تخطط للخضوع للقتل الرحيم بعد معاناتها مع اضطراب الهوية الانفصامي (DID).

Le Journal d"Olympe، هي قناة شهيرة على يوتيوب تضم أكثر من 250000 مشترك، حيث توثق من خلالها شابة فرنسية حياتها مع اضطراب الهوية الانفصامي وهي حالة عقلية كانت تُعرف سابقًا باسم اضطراب الشخصية المتعددة. وبحسب ما ورد كانت الشابة البالغ من العمر 23 عامًا ضحية لصدمة شديدة أثناء نشأتها، وقد طورت عددًا من الشخصيات نتيجة لذلك. في بعض الأحيان، تتصارع هذه الشخصيات، بشكل على ما يبدو دفع الشابة إلى اليأس من قدرتها على التعامل مع ذلك، فأعلنت مؤخرًا عن خطتها للخضوع للقتل الرحيم في نهاية عام 2023.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Olympe 🌙 (@we.are.olympe)

حيث عبرت عبر يوتيوب "إنها حياتي، إنه قرار صعب كان علي اتخاذه، على الرغم من أنني شخصية مرنة للغاية، فإن لدي حدودي مثل أي إنسان، وقد تحملت فوق طاقتي لسنوات. أنا متعبة جدًا ولا أخبر أحداً أن هذا هو الحل ولا أتمنى أن يفكر أي شخص فيما أفكر فيه".

أوليمب واسمها الحقيقي ليلي، أوضحت أنها على اتصال بالفعل بأطباء في بلجيكا لتنفيذ القتل الرحيم وأنها ستنفذ خطتها بحلول نهاية العام. ومع ذلك، فهي لا تستبعد إمكانية حدوث تغيير كبير بما يكفي في حياتها ليجعلها تعيد النظر. أيضًا، لا تزال هناك أشياء تريد القيام بها قبل أن تنهي حياتها.

حيث قالت "ما زلت أرغب في الاستمتاع بأشياء معينة وأيضًا، لست منغلقة على حدوث شيء ما يجعلني أغير رأيي تمامًا، على الرغم من أنني لا أعتقد أنه سيحدث، لأنني لا أمتلك ذكريات إيجابية كافية".

كما يمكنك أن تتخيل، أثار إعلان أوليمب الصادم جدلاً ونقاشًا ساخنًا عبر الإنترنت. توسل إليها بعض المعجبين لإعادة النظر، بينما اتهمها البعض الآخر بالسعي وراء الاهتمام. حتى إنها حذفت منشورها الأصلي على إنستقرام بعد تلقيها الكثير من ردود الفعل السلبية، لكنها نشرت بعد ذلك مقطعي فيديو آخرين يؤكدان قرارها.

حيث قالت في مقطع فيديو "أشعر أنني أعاني، لا أستمتع بالحياة"، مضيفة أنها لا تملك أشياء تجعلها تحب الحياة بما يكفي لتكون قادرة على تحمل كل الأشياء السلبية وأن حقيقة أنها تشعر أنها وحدها. هو أحد الأسباب الرئيسية لقرارها.