;

فيديو: يوتيوبر يشرب 100 بيضة نيئة احتفالاً بوصول متابعيه إلى 100 ألف

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
فيديو: يوتيوبر يشرب 100 بيضة نيئة احتفالاً بوصول متابعيه إلى 100 ألف

يتحدث بعض المهتمين باللياقة البدنية عن أهمية إضافة البيض النيئ إلى نظامنا الغذائي اليومي، ولكن أن تشرب 100 بيضة نيئة للاحتفال لأي سبب كان، فهذا فعل غريب.

هذا ما فعله يوتيوبر في مقطع فيديو غريب، حيث شارك مستخدم اليوتيوب وعاشق اللياقة البدنية، فينس إيانوني، مقطع فيديو لنفسه وهو يقوم بإسقاط 100 بيضة نيئة في وعاء للاحتفال بوصول عدد متابعيه إلى 100 ألف مشترك.

يبدأ الفيديو سريع الانتشار بفينس إيانوني، وهو يقف في صالة ألعاب رياضية، ويشرح ما يفعله ولماذا. يمكننا أن نرى وعاءً مليئًا بالبيض النيئ. بعد ذلك، يبدأ في شربه على الفور. بعد تناول نصف الوعاء، يأخذ استراحة قصيرة لكنه يبدأ في تناوله مرة أخرى.

وعندما يصل إلى منتصف الجزء المتبقي. يضع الوعاء على الأرض ويقوم ببعض تمارين الضغط لهضم الكمية التي شربها. وبعد هذا يعود إليه مرة أخرى، ليشربه كاملاً.

حصد الفيديو حتى الآن على أكثر من 2 مليون مشاهدة. كما تفاعل معه متابعوه في قسم التعليقات. لكن يبدو أن ما فعله لم ينل الإعجاب الذي كان يتوقعه، حيث عبر الكثيرون عن اشمئزازهم، كما عبر البعض الآخر، أنه يعرض حياته للخطر

كما أعرب البعض عن شكوكهم في صحة الفيديو. وادعى آخرون أن هذا الفعل كان غبيًا، حيث قال أحد المستخدمين "هذا من الأشياء الغبية التي يفعلها الناس من أجل زيادة نسب المشاهدة. لا يستطيع الجسم معالجة سوى ما بين 20 إلى 40 جرامًا من البروتين في المرة الواحدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه