;

فيديو: يوتيوبر شهير يصنع هاتف أيفون بطول 8 أقدام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
فيديو: يوتيوبر شهير يصنع هاتف أيفون بطول 8 أقدام

أثار أحد مستخدمي موقع يوتيوب ضجة مؤخراً، بعد نشر مقطع فيديو لهاتف أيفون عملاق يعمل بكامل طاقته قام ببنائه من الصفر. النموذج العملاق من أيفون 14 برو ماكس، يبلغ ارتفاعه 8 أقدام.

حمل مستخدم يوتيوب ماثيو بيم، الهاتف في عربة إلى شوارع نيويورك لعرض ميزاته. تم إنشاء شاشة الجهاز باستخدام شاشات أجهزة التلفزيون التي تعمل باللمس والمتصلة بجهاز ماك ميني. وأضاف اليوتيوبر ماثيو بيم أيضًا زرًا للصوت وزرًا للموسيقى.

في فيديو يوتيوب المنشور على قناته، شارك بيم، عملية بناء هذا الأيفون الضخم. حيث بدأ ببناء إطار معدني قوي يعمل كأساس للجهاز الهائل. وركز  بيم وفريقه على الشاشة، مضيفين الليزر إليها لمنح الجهاز لمسة واقعية.

يسمح ماك ميني، للجهاز بتشغيل نفس التطبيقات المستخدمة بشكل شائع على أجهزة أيفون. كما أنه يوفر تجربة مستخدم سلسة على الرغم من حجمه الهائل.


يحتوي الهاتف العملاق أيضًا على كاميرات، بما في ذلك الكاميرا الأمامية لصور السيلفي. لكن بيم أظهر مدى صعوبة التقاط صورة سيلفي على الجها العملاق. حيث طلب من أحد زملائه النقر على زر الكاميرا أثناء قفزه لوضع نفسه في الإطار.

بهذا التليفون العملاق، حطم ماثيو بيم الرقم القياسي الحالي الذي يحتفظ به مستخدم يوتيوب آخر يُدعى ZHC والذي قام ببناء جهاز أيفون بطول 6 أقدام في عام 2020.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه