;

يوتيوبر يابانية تنفق 100000 دولار على عمليات التجميل… صور قبل وبعد!

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
يوتيوبر يابانية تنفق 100000 دولار على عمليات التجميل.. صور قبل وبعد!

تودوروكي، امرأة يابانية تبلغ من العمر 30 عامًا تُعرف باسم نموذج الجراحة التجميلية في اليابان، حيث أنفقت أكثر من 13 مليون ين على الجراحة التجميلية على مدار العقد الماضي.

تُعد تودوروكي، التي تنشر باسم (Idol Todoroki-chan) على موقع يوتيوب، واحدة من مدوني الفيديو القلائل الذين لا يركزون فقط على موضوع لا يزال يعتبر من المحرمات في بلدها الأم، بل يُظهر أيضًا الجانب المظلم من الهوس بجراحات التجميل. لقد أجرت العشرات من عمليات الجراحة التجميلية منذ أن بلغت 18 عامًا وكانت دائمًا صريحة بشأن النتائج. على سبيل المثال، على الرغم من أنها تدعي أنها لا تندم على رحلتها في الجراحة التجميلية حتى الآن، إلا أن تودوروكي لا تخفي حقيقة أن إحدى العمليات تركت شفتها العليا مخدرة.

قررت تودوروكي أولاً اللجوء إلى الجراحة التجميلية في المدرسة الإعدادية، عندما بدأ أقرانها في إغاظتها بشأن مظهرها ووصفوها بأنها قبيحة والضحك عليها. في البداية، اعتقدت أن السبب هو أنها كانت خجولة، لكن رحلة ميدانية جعلتها تدرك أنها تعتبر نفسها أيضًا أقبح من أقرانها.

بعد التقاط بعض الصور مع الزملاء ورؤية نفسها فيها، صُدمت تودوروكي وفكرت في نفسها "أنا قبيحة جدًا مقارنة بالآخرين". تقول الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا إنه بينما يلجأ معظم الناس إلى الجراحة التجميلية ليجعلوا أنفسهم جذابين، فقد فعلت ذلك "لتجعل نفسها تبدو طبيعية" وفي النهاية "تحب نفسها".

خضعت لأول عملية تجميل لها في سن 18 عاماً، بعد إقناع والديها بالتوقيع على خطاب موافقة. أرادت إجراء جراحة الجفن المزدوج وعلى الرغم من أن عائلتها لم توافق حقًا في البداية، فقد فهموا في النهاية أن هذا هو ما أرادته. لقد مرت بها واستمرت في الحصول على العشرات من الإجراءات الأخرى منذ ذلك الحين. تدعي أنها أنفقت أكثر من 13.5 مليون ين (98000 دولار) على الجراحة التجميلية.

يوتيوبر يابانية تنفق 100000 دولار على عمليات التجميل… صور قبل وبعد!

تضم قناة تودوروكي 406000 مشترك على يوتيوب، وهي أحد أشهر المؤثرين في الجراحة التجميلية في اليابان. على الرغم من أن الجراحة التجميلية لا تزال موضع استياء على نطاق واسع في بلدها، تعتقد السيدة البالغة من العمر 30 عامًا أن "ثقافة الجراحة التجميلية غير الرسمية" ستترسخ يومًا ما في اليابان، تمامًا كما حدث في كوريا الجنوبية. ومع ذلك، فهي لا تعتبر هذا أمرًا جيدًا بالضرورة.

قالت تودوروكي تشان في مقابلة مع مجلة Oricon "بالنسبة لي، كانت الجراحة التجميلية، علاجًا "لقبول نفسي واكتسبت الثقة في أنني أقترب من الوضع الطبيعي ولكن ليس كل شيء يسير على ما يرام مع الجراحة التجميلية. وأعتقد أن التحدث بصراحة عن الجراحة التجميلية أمر مهم للغاية".

على قناتها على يوتيوب ، تتحدث تودوروكي حول تحولها في الجراحة التجميلية والألم ووقت التعافي الذي كان عليها تحمله لتحقيق هذه النتائج. إنها دائمًا منفتحة بشأن الجانب المظلم من الجراحة التجميلية وتحاول مساعدة الناس على اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن مظهرهم بدلاً من مجرد الترويج لإجراءات التجميل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه