;

شاهد ردة فعل محمد صلاح على صحفية خاطبته بـ"يا حبيبي" بتدريبات الفراعنة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
شاهد ردة فعل محمد صلاح على صحفية خاطبته بـ"يا حبيبي" بتدريبات الفراعنة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو طريف، للاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وثقته كاميرات المصورين الصحفيين، خلال إحدى تدريبات الفراعنة، استعداداً لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2024.

ويخوض المنتخب المصري معسكرا تدريباً بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية، استعداداً للمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تقام بكوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

وأظهر المقطع المتداول، ممازحة صلاح لمصورة صحفية، رغبت في الاطمئنان على صحته خلال إحدى الفقرات التدريبية بمعسكر الفراعنة، إذ ظلت تنادي باسمه، ليستجيب صلاح لها، قائلاً: "نعم".   

وفور استجابت "صلاح" لنداءات المصورة الصحفية، سألته عن صحته، قائلة: "عامل إيه يا حبيبي"، ليرد نجم "الريدز" والاتسامة على وجهه: "أنا كويس الحمدلله"، قبل أن يلتفت مرة أخرى إلى مدربه ويستكمل الحصة التدريبية.

ودخل الموجودن بملعب التدريبات في نوبة من الضحك بما فيهم باقي اللاعبون والمصورون، بعد ردة الفعل التلقائية لنجم ليفربول وقائد منتخب مصر.

 
 

ولاقى مقطع الفيديو سالف الذكر رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث عبر النشطاء عن إعجابهم ببساطة وعفوية "الملك المصري" .

وكان من بين هؤلاء، ما كتبه حساب بمنصة "فيسبوك" يدعى "منة شكري"، والتي كتبت معلقة: "ربنا يزيدك من نعيمة لأنك متواضع ومجتهد ومثابر وطموح".

وعلق حساب آخر بالمنصة نفسها يحمل اسم "إسماعيل أحمد"، قائلاً: "شوفت الفيديو 100 مرة، إيه العسل ده"، فيما كتب ثالث: "مهذب في رده وفي كلامه ومتواضع".

هدية خاصة من محمد صلاح للرئيس السيسي خلال زيارته تدريبات منتخب مصر

وفي سياق آخر، حرص الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، على دعم لاعبي منتخب مصر، قبل المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التي تقام بكوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

طالب رئيس الجمهورية لاعبي المنتخب المصري ببذل قصارى جهدهم من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية، وتصدير صورة جيدة تعكس حضارة مصر.

وقال الرئيس المصري، خلال حديثه إلى لاعبي المنتخب "منتخب مصر فاز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 7 مرات ولكن مصر تستحق أن تفوز بها أكثر من ذلك".

وفي نهاية الزيارة، أهدى اللاعب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، الرئيس السيسي قميص المنتخب الوطني، مؤكداً على اعتزاز لاعبي الفراعنة بالدعم والاهتمام الكبير الذي يقدمه لهم.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه