;

شريهان تتسبب في إصابة فنان مصري منذ 37 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
شريهان تتسبب في إصابة فنان مصري منذ 37 عاماً

كشف الفنان المصري سيد صادق، أصعب المشاهد التي قدمها مع الفنانة شريهان في فيلم "خلي بالك من عقلك"، والتي تسببت له في أزمة طيلة حياته.

خلي بالك من عقلك 

كشف الفنان سيد صادق، كواليس فيلم «خلي بالك من عقلك»، قائلا: «القلم اللي أخدته من الفنانة شريهان جابلي العصب السابع، هي كانت تقابل أي راجل في الفيلم فيجيلها ارتكاريا وتديله بالقلم». وتابع خلال استضافته في برنامج واحد من الناس ، مع الإعلامي عمرو الليثي: «الفنانة شريهان كانت تتقمص الشخصية في أدوارها الفنية، مضيفا، جابتلي العصب السابع.. ضربتني بالقلم على وشي وتسببت لي بالمرض».

 صفعة قوية من شريهان

وأضاف صادق: «أنا اتضربت من شريهان في الفيلم 3 مرات، لأن المخرج العظيم محمد عبد العزيز عاد المشهد 3 مرات، قولته والنبي يا أستاذ محمد إيد شريهان صعبة ومش بتهزر». وأوضح الفنان سيد صادق بأن شريهان تتقمص الشخصية التي تؤديها ليبدو المشهد حقيقياً ، وبسبب تكرار المشهد تسببت بإصابته بالعصب السابع ومازال يعاني منه حتى الآن . 

 لا يُجيد مهارة طرق الأبواب على المُخرجين والمُنتجين

سيد صادق لم يخطُ بقدمه بلاتوه التصوير منذ 5 أعوام تقريباً، بعد آخر مُشاركة له مع الفنان عادل إمام في مسلسل «أستاذ ورئيس قسم» عام 2015، إذ يقول إن الاختفاء عن الساحة الفنية، أمر خارج عن إرادته  حيث يرى «صادق» أنه لا يُجيد مهارة طرق الأبواب على المُخرجين والمُنتجين، الأمر الذي أسهم في ابتعاده عن الساحة طوال هذه الفترة: «لا يصح بعد هذه الرحلة الفنية أن أطرق الباب، وأقول له أنا سيد صادق وعاوز أشتغل، لا يصح ذلك تماماً، وأعتقد أنه في حال حدوث ذلك لن يكون لي كيان داخل البلاتوه، لكن في حال ترشيحي من قِبل مُخرج أو منتج سأكون مُتاحاً في الحال»

كارت أمان

يصف سيد صادق تجارته بـ«كارت أمان» بالنسبة له موضحاً أنه يعمل في التجارة قبل دخوله مجال التمثيل حتى لا يعتمد على الفن فقط ، حيث وصف الفن بأنه غدار ولا يمكن الاعتماد عليه فقط. وقد أخذ في الاعتبار الفنانين القدامى الذين عانوا في مرضهم وأيامهم الأخيرة ولا يملكون ثمن الدواء. 

ولم يصل صادق إلى مرحلة النجومية وأن يُسند له دور البطولة، عكس بعض زملائه في المعهد، لعل أبرزهم نور الشريف، لكنه برر ذلك لنفسه: «هؤلاء النجوم كانوا حريصين على التركيز في التمثيل فحسب، لكن كان تركيزي ينصب على ضرورة تأمين حياتي مادياً قبل أي شيء، فلم تكن لدىَّ المقدرة لممارسة التمثيل وأنا في حاجة إلى المال، لذلك بعدما نجحت في تأمين حياتي وكوّنت أسرة وامتلكت سيارة، عُدّت إلى التمثيل عام 1979».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه