;

عمرو وهبة يكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز والنقابة ترفض التعليق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
عمرو وهبة يكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز والنقابة ترفض التعليق

يتابع الجمهور بشغف وقلق آخر التطورات الطبية لحالة الفنانة دلادل عبد العزيز، خاصة بعد رحيل زوجها الفنان سمير غانم وعدم قدرتها حتى على توديعه في اللحظات الأخيرة.

آخر التطورات الطبية لحالة دلال عبد العزيز

في هذا الصدد تساءل المطرب علي الألفي عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: حد يعرف أي أخبار عن مدام دلال عبدالعزيز؟ ثم أضاف الفنان عمرو وهبة في تعليق لأنه صديق مقرب من عائلة دلال عبد العزيز، حيث علق الأخير على المنشور قائلاً: "صباح الفل يا علوه مش بحب اتكلم باسم الأسرة وأقول أخبار، بس من خلال اتصالي بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص".

عمرو وهبة يكشف آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز والنقابة ترفض التعليق

وتواصل الفنانة دلال عبدالعزيز العلاج من مضاعفات فيروس كورونا إذ لاتزال تحتاج للأكسجين وتعاني نقصا منه.

وتغيبت دلال عبدالعزيز عن المشاركة في تشييع جثمان زوجها الفنان الكبير سمير غانم لتواجدها في العناية المركزة واستمرار حالتها الصحية السيئة.

لماذا ترفض النقابة التصريح بالحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز؟

نقلت الفنانة نهال عنبر وهي المسؤولة عن الملف الطبي لنقابة المهن التمثيلية، رفض الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، الإدلاء بتصريحات عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز إلا من خلاله هو فقط وبناءاً على ذلك أوضحت أنها لن تصرح عن معلومات عن حالتها الصحية بناءاً على رغبة العائلة.

حيث علقت نهال عنبر قائلة: "مقدرش أدلي بأي تصريحات عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزي، لأن هذا هو طلب الإعلامي رامي رضوان، بعدم التصريح عن حالتها الصحية إلا من خلاله هو فقط وبعد طلب أسرتها والمطلوب فقط من الجمهور أن يدعو لها أن ربنا يشفيها ويعافيها" وفقاً لجريدة المصري اليوم.

آخر ما هو معروف عن حالة الفنانة دلال عبدالعزيز أنها تواصل العلاج من مضاعفات فيروس كورونا إذ لاتزال في حاجة إلى الأكسجين الذي تعاني نقصاً منه وبسبب ذلك كانت قد تغيبت عن المشاركة في تشييع جثمان زوجها الفنان الكبير سمير غانم لتواجدها في العناية المركزة واستمرار حالتها الصحية السيئة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه