;

بالدفع مرة واحدة لشركة طيران.. أمريكي يسافر 37 مليون كم في 33 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
بالدفع مرة واحدة لشركة طيران.. أمريكي يسافر 37 مليون كم في 33 عاماً

اشتري مواطن أمريكي، بطاقة مدى الحياة لشركة طيران معروفة، قبل ثلاثين عامًا. فيما يعد أفضل استثمار للراكب وأسوأ خطأ لشركة الطيران.

دفع توم ستوكر، استشاري يبلغ من العمر 69 عامًا لشركة طيران في نيوجيرسي، مبلغ 290 ألف دولار مقابل تصريح مرور مدى الحياة من يونايتد إيرلاينز في عام 1990. ومنذ ذلك الحين، قطع 23 مليون ميل واعتبر أن عملية الشراء هذه، هي "أفضل استثمار" له. وذلك وفقاً لصحيفة واشنطن بوست.

الآن، بعد 33 عامًا من شراء هذه البطاقة القيمة، لا يزال ستوكر يجلس كثيرًا في موقعه المفضل في المقعد 1B.

وقال للصحيفة إنه أدرك أن الأميال التي يسافر بها بشكل متكرر ليست ذات قيمة فقط لحجز المزيد من الرحلات الجوية. لكن بمجرد الحصول عليها، يمكن استبدالها من خلال شركة الطيران والاستفادة أشياء أخرى، لذا عاش ستوكر مثل السلطان، حيث حصل على إقامة في أجنحة فندقية فاخرة في جميع أنحاء العالم ورحلات كريستال لمدة أسابيع ووجبات لذيذة من بيرث إلى باريس.

وادعى أن عام 2019، عندما استقل 373 رحلة بإجمالي 1.46 مليون ميل، كان أفضل عام له في السفر. كل هذه الرحلات كانت ستكلفه 2.44 مليون دولار إذا كان قد دفع نقدًا.

قامت صحيفة واشنطن بوست بحساب مسافة السفر واكتشفت أنه في عام واحد، قطع ستوكر عدد من الأميال يوازي المسافة التي قطعتها أكثر من ست رحلات إلى القمر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه