;

وفاة جورج الراسي وكبار الفنانين يودعونه بكلمات حزينة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2022
وفاة جورج الراسي وكبار الفنانين يودعونه بكلمات حزينة

توفي المطرب اللبناني جورج الراسي عن عمر يناهز 39 عاما، صباح اليوم وذلك إثر تعرضه لحادث سير أثناء عودته من دمشق، سوريا إلى لبنان، حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، كما توفيت سيدة كانت برفقة الراسي.

وفاة جورج الراسي

بعد الحادث الذي أودي بحياة جورج الراسي، توجه عناصر الدفاع المدني مباشرة إلى مكان الحادث وعملوا على سحب الجثتين من داخل السيارة، ونقلهما إلى مستشفى تعنايل العام.

وفاة جورج الراسي وكبار الفنانين يودعونه بكلمات حزينة

ويُذكر أنه قد تهشمت سيارة جورج الراسي جراء اصطدامها بشدة في الفاصل الأسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع، وجاء هذا الحادث المؤسف والحزين بعد سلسلة حفلات أحياها مؤخرًا بين لبنان ومصر وكان آخر إصداراته الغنائية ألبوم "بعمل بأصلي"، الذي صدر في يونيو 2022.

تعليق الفنانين على خبر وفاة جورج الراسي

حيث علق الفنان الكبير جورج وسوف عبر صفحته على موقع تويتر قائلا "شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو، خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي"

كما علقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر قائلة "ما أبشع هالخبر! ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عائلته" ثم وجهت التعازي لشقيقته الفنان نادين الراسي قائلة "ما حدا بيعرف حجم الوجع، الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما".

آخر ما كتبه الفنان جورج الراسي قبل وفاته

وكان آخر ما نشره جورج الراسي قبل وفاته بساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير عبر خاصية الأستوري على تطبيق إنستغرام، كان عبارة عن جزء من أغنيته "بعمل بأصلي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه