;

رابح صقر يهنئ أنغام بعيد ميلادها..والفنانة ترد: أعز الناس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
رابح صقر يهنىء أنغام بعيد ميلادها..والفنانة ترد: أعز الناس

   وجه الفنان رابح صقر، رسالة خاصة للفنانة المصرية أنغام مناسبة عيد ميلادها الذي احتفلت به الخميس 19 يناير.

وقال رابح صقر، في رسالته التي وجهها لأنغام عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " العمر كله يااحساس الموسيقى وكل سنه وانتي بافضل حال ويديم عليكي الصحه والعافيه ".

ومن جانبها ردت أنغام على رسالة رابح صقر، وقالت: " ياحبيبي انت يا أعز الناس يابوصقر ".

واحتفلت الفنانة أنغام بعيد ميلادها وسط مجموعة من نجوم الفن، ونشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور عبر حسابها على انستغرام، وعلقت على الصور وقالت: "عيد ميلاد سعيد حبيبتى أنغام.. كل سنة وإنتى دايما جميلة وناجحة ومتألقة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويعطيكى الصحة ويحافظ عليكى من كل شر.. ويخليلك ماما وعمر وعبد الرحمن.. ويحققلك كل ما تتمنيه.. حبيبتى وصديقتى الغالية أنغام".

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا يوم 3 فبراير المُقبل في كايرو فستيفال سيتي بالقاهرة، ونشرت أنغام بوستر ترويجي للحفل، وعلقت:"متحمسة جدا إني هكون معاكم جمهور بلدي، يوم 3 فبراير"وأضافت أنغام :"إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها؟".

وعلى جانب آخر، شوقت النجمة أنغام جمهورها للحلقة القادمة من برنامج "أنغام"، والتي تستضيف فيها الفنان الكبير  علي الحجار.

ونشرت أنغام عبر حسابها بموقع الصور الشهير انستغرام صورتين مع علي الحجار، إحداهما حديثة من كواليس اللقاء، والأخرى قديمة بالأبيض والأسود.

وعلى جانب آخر، كان قد رابح صقر طرح مؤخراً أغنية بعنوان "الإنسان" وهى من ضمن ألبومه "رابح 2022 "، من كلمات الأمير سعد آل سعود "منادي"، وألحان وغناء رابح صقر، وتقول كلماتها:أنا إنسان مع نفسي قبل لا كون معك إنسان .. لي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه