;

بالفيديو.. خفة ظل رابح صقر في التفاعل مع جمهور حفل كأس العلا للهجن

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
بالفيديو.. خفة ظل رابح صقر في التفاعل مع جمهور حفل كأس العلا للهجن

وثقت مقاطع فيديو خفة ظل الفنان رابح صقر في الرد على معجبيه، خلال الحفل الغنائي الساهر الذي أقيم ليلة 17 مارس، في كأس العلا للهجن، في المملكة العربية السعودية. 

"رابح أحبك" هذا ما قاله واحد من الحضور في الحفل الغنائي، ليرد عليه رابح صقر بخفة ظل وبطريقة مرحة "يا أخي أوكي"، ما جعل جميع الحضور ينفجرون ضحكاً بسبب ردة فعله غير المتوقعة والطريفة. يأتي مقطع الفيديو الطريف هذا، وسط غناء رابح صقر، باقة متنوعة من أجمل أغانيه على أوتار العود، خلال الحفل الموسيقي.

هذه لم تكن ردة الفعل الطريفة الوحيدة لرابح صقر، خلال الحفل، حيث وثق مقطع فيديو آخر، أحد الجمهور وهو ينادي بصوت عال "رابح"، أثناء أدائه لإحدى أغانيه. ليفاجأه رابح صقر بالرد عليه بطريقة مضحكة "نعم، إيش تبي". لينفجر الجمهور بالضحك والتصفيق مرة أخرى.

@waasl4 #رابح_صقر #حفلة #العلا ♬ الصوت الأصلي - واصل waasL

جدير بالذكر، يستعد المطرب والملحن رابح صقر، لإحياء حفل غنائي على مسرح الدانة في دولة البحرين، ثاني أيام عيد الفطر المبارك. وكانت قد أعلنت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، عن بدء طرح تذاكر هذا الحفل المرتقب. 

بأول أغانيه من ألبومه الجديد، تخطى رابح صقر 4 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرح الثلاث أغان (أغنية أنا ودي وأغنية أنا وحدي وأغنية معكازي). عبر يوتيوب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه