;

ثعبان يظهر بشكل مفاجئ في جلسة تصوير لعروسين قبل الزفاف

الأجواء الرومانسية تحولت إلى لحظات رعب وهلع.. والنهاية غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
ثعبان يظهر بشكل مفاجئ في جلسة تصوير لعروسين قبل الزفاف

في جلسة تصوير قبل حفل الزفاف في ناشك، بولاية ماهاراشترا في الهند، فاجأ ثعبان الزوجين أصناء التصوير، وذلك بعد انزلاقه على ساق الزوجة.

الحادث، الذي تم تصويره في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على "إنستغرام" بواسطة المصور، مشيرا إلى أن الأمر كان غير متوقع أثناء جلسة التصوير. وعلى الرغم من الخوف ولحظة الهلع الأولى التي ظهرت عليهما، إلا أن الزوجين ظلا بعد ذلك هادئين واستمرا في التصوير، واعتبرا الحادث ذكرى فريدة لن تنسى في رحلة الزواج.

كانت جلسة التصوير مليئة باللحظات الرومانسية، والشاعرية التي تجمع بين الزوجين، لكنها وفقا للمصور الذي يدعى بارشو كوتام، أخذت أخذ منحى غير متوقع عندما ظهر ثعبان بشكل مفاجئ، وانزلق على ساق الزوجة.

انتشر الفيديو بشكل واسع على موقع إنستغرام، وحقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة واستحوذ على انتباه رواد الإنترنت.

تفاصيل الواقعة

كان الزوجان يرتديان ملابس بيضاء أنيقة، ويجلسان على صخرة تقع في مجرى ضحل داخل مكان مظلم يشبه الكهف إلى حد ما، وتحيط بهما الشجيرات والنباتات المورقة. وبينما كانا يستعدان لجلسة التصوير الخاصة بهما قبل حفل الزفاف، لاحظ أحد أفراد فريق المصور ثعبانًا يتحرك خلسة نحوهما.

تحول الجو من الإثارة إلى الذعر مع اقتراب الثعبان من الزوجين، وفي النهاية شق طريقه فوق ساقي الزوجة، والتي أصيبت بالذعر بشكل غير عادي لكنه مبرر ومفهوم بالطبع، حيث أطلقت صرخة.

في هذا الوقت، حاول زوجها تهدئتها وسط أجواء لم تكن في الحسبان أثناء جلسة التصوير اخترقها زاحف خطير. لكن سرعان ما هدأت الأمور وعادت الأجواء بشكل ما إلى طبيعتها، عقب انزلاق الثعبان إلى الجانب الآخر من النهر، تاركًا الزوجين وطاقم العمل بأكمله في حالة دهشة ولكن سالمين.

أضافت هذه الحادثة لمسة غير متوقعة لما كان من المفترض أن يكون مناسبة سعيدة، وخلق قصة لا تنسى، وإن كانت مخيفة، وراء صور ما قبل الزفاف الجميلة.

حفل زفاف في الهند 1

ردود أفعال المتابعين

الملفت للانتباه، أو أكثر ما أثار رواد مواقع التواصل والمتابعين للفيديو، هو أنه بعد مغادرة الثعبان، أعاد الزوجان والطاقم تجميع صفوفهم، مع زفير جماعي، لمواصلة جلسة التصوير، حيث أثار التباين بين الصور الهادئة والتدخل غير المتوقع للثعبان، وقدرة الزوجين على مواصلة جلسة التصوير، إعجاب الكثيرين، مع إشادات بأنهما لم يفسدا على أنفسهما تلك اللحظات السعيدة، واعتبرا الموقف مجرد حادث عارض سيظل في الذاكرة فقط كحكاية طريفة تروى.

حصد الفيديو أكثر من 200 ألف مشاهدة وآلاف الإعجابات والتعليقات. وأعرب العديد من المستخدمين عن آرائهم، حيث علق أحد المستخدمين قائلاً: "يا أخي، الطريقة التي حاول بها الزوج تهدئة زوجته، ومحاولتها كبت خوفها بمسك يده، كلها مشاهد رومانسية جميلة". وعلق مستخدم آخر: "كم هم هادئون رغم هذا الموقف المرعب. لو كنت أنا لقفزت هنا وهناك". وقال مستخدم ثالث: "أكثر زوجين هادئين في العالم!".

نصائح للتعامل مع الثعابين

وفقا للواقعة السابقة، من الضروري معرفة بعض النصائح للتعامل مع الثعابين بشكل عام، حتى تتمكن من التصرف الصحيح وقتها، قبل أن يسفر الموقف عن مشكلة أكبر.

في حال مواجهة ثعبان

التزام الهدوء: لا تتحرك بشكل مفاجئ، تجنب الصراخ أو التلويح باليدين.

إفساح المجال: تراجع ببطء وهدوء، واترك مساحة كافية للثعبان للابتعاد.

إبعاد الأطفال والحيوانات الأليفة: حافظ على سلامتهم بعيدًا عن الثعبان.

التعرف على نوع الثعبان: إذا أمكن، حدد نوع الثعبان لتحديد إذا كان سامًا.

التواصل مع مختص: اتصل بخدمات مكافحة الثعابين أو خبير لإزالة الثعبان بأمان.

في حال تعرضك للدغة ثعبان

الحفاظ على الهدوء: لا داعي للذعر، فالهدوء ضروري لتسهيل العلاج.

إزالة أي مجوهرات أو ملابس ضيقة من المنطقة المصابة.

تغطية الجرح بضمادة معقمة.

التوجه إلى أقرب مستشفى على الفور: احمل معك وصفًا للثعبان إن أمكن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه