;

بسرعة بديهة مذهلة.. صاحب متجر يغلق الأبواب على السارق بعد تهديده بسكين

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
بسرعة بديهة مذهلة.. صاحب متجر يغلق الأبواب على السارق بعد تهديده بسكين

سرعة البديهة والخفة والذكاء في التعامل، يمكن أن ينقذ الشخص من العديد من المواقف الصعبة وحتى الخطيرة، مؤخراً في المملكة المتحدة، أثبت صاحب متجر هذا في مقطع فيديو يوثق تصرفه بشكل سريع وإنقاذ نفسه ومتجره من عملية سطو بالسكين.

في مقطع فيديو مذهل، أحبط صاحب متجر شجاع في مدينة دورهام عملية سطو بالسكين من خلال محاصرة السارق تحت باب المتجر.

وفقًا لبيان صادر عن شرطة دورهام، دخل المتهم الذي يُدعى مالكولم تريمبل الشهر الماضي إلى متجر بمدينة دورهام، حاملاً سكين مطبخ مخبأ في جعبته والتقط أربع عبوات من الجعة، ثم هدد صاحب المتجر بالسكين.

لكنه لم يحسب حساب التفكير السريع لصاحب المتجر، الذي هرول من خلف المنضدة وهرب من المتجر وأغلق الباب لإبقاء السارق بالداخل، ثم قام بقفل الباب المعدني للمحل من الخارج.

بعد أن أدرك تريمبل أنه على وشك الوقوع في الفخ، حاول استخدام القوة الغاشمة لفتح الباب ولكن كان صاحب المتجر أسرع منه.

لسوء حظه، انتهى الأمر به محاصراً أسفل الباب المعدني، رأسه داخل المحل وساقيه في الشارع، بينما كان صاحب المتجر يتصل بالشرطة بهدوء.

وصل الضباط في غضون ثلاث دقائق من اتصال صاحب المتجر بالطوارئ، ليجدوا المشتبه به ملقى في الشارع ورأسه داخل المحل. ليفتحوا الباب ويعتقلوه على الفور.


في محكمة كراون دورهام أمس، حُكم على تريمبل البالغ من العمر 30 عامًا بالسجن لمدة ثلاث سنوات وأربعة أشهر بعد اعترافه بمحاولة السطو وحيازة سكين. وقال المحقق الرقيب بول موسون، من شرطة دورهام "لم تكن أصعب عملية اعتقال قمنا بها على الإطلاق. بصراحة، كانت قضية سهلة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه