;

طرح أغلى منزل في بريطانيا مملوك لعائلة سعودية للبيع بسعر مذهل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
طرح أغلى منزل في بريطانيا مملوك لعائلة سعودية للبيع بسعر مذهل

تم طرح القصر الجورجي المذهل والذي يضم 40 غرفة نوم، في السوق من قبل الملاك السعوديين الحاليين، الذين يمتلكون العقار منذ الثمانينيات.

طرح أغلي قصر في بريطانيا للبيع

يقام القصر المذهل على مساحة ضخمة تبلغ 29000 قدم مربع ويأتي مع ملعب تنس خاص به ومكتبة وساونا ومصاعد فاخرة لمساعدتك على التنقل بين الطوابق.

طرح أغلى منزل في بريطانيا مملوك لعائلة سعودية للبيع بسعر مذهل

ومثل جميع أنواع الرمح السويش فقد حصل على اسمه الخاص: هولمي وقال مصدر مطلع على العقار لصحيفة Standard: "إنه البيت الأبيض في ريجنت بارك.

وتابع: "إنه أمر خاص للغاية لأن لديك بحيرة الزينة والمروج الكاسحة وهذه الواجهة الخلفية الرائعة التي تشبه الواجهة الخلفية للبيت الأبيض. إنها أكثر خاصية لا تصدق".

تبدو دموية رائعة، إيه؟ ولكن إذا كنت تريد أن يكون هذا هو عنوانك الجديد، فستحتاج إلى جيوب عميقة ويتم التعامل مع بيع هولم من قبل Beauchamp Estates و Knight Frank، وهو يأتي بسعر إرشادي للعروض التي تزيد عن 250 مليون جنيه إسترليني. 

مع عقار مثل هذا فإن سعر بيعه لا يمثل سوى نصف القصة حيث سيحتاج كل من يشتريه إلى التعافي من أجل صيانته المستمرة- الأشياء التي سيحتاج المشتري إلى مراعاتها تشمل التفرغ للتنظيف والموظفين والبستانيين.

يتفوق سعره الضخم على حامل اللقب الحالي لأغلى عقار في المملكة المتحدة ، والذي ينتمي إلى 2-8 Rutland Gate، وهو قصر من 20 غرفة يطل على هايد بارك. بيعت بمبلغ قياسي بلغ 210 مليون جنيه إسترليني في عام 2020.

سيحصل مشتر واحد محظوظ على فرصة شراء قطعة من التاريخ.وإذا كان The Holme بعيدًا قليلاً عن النطاق السعري فقد عاد إلى السوق العام الماضي.

تحدث تريفور أبراهامسون، من شركة جلينتري إنترناشيونال، عن البيع القادم لساعة هولمي، وقال للمفاوض: "هذا عنوان عزيز وممتلكات مثل هذه لا تظهر كثيرًا- إنه حدث مرة واحدة كل ثلاثين عامًا - تذكر أنه ليس السعر ولكن مجرد حقيقة أنه معروض للبيع على الإطلاق يعد أمرًا مهمًا لمجموعة من الأشخاص الذين يمكنهم تحمل تكلفة شرائه.

"توضح هذه الصفقة بطريقة غير عادية حقيقة أن اقتصادنا النابض بالحياة بالنسبة لكثير من الناس يضعنا في مركز العالم ، وأن العديد من الأثرياء يريدون امتلاك القليل من تراثنا لأنفسهم."
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه