;

الشيف ميسي.. مطعم أمريكي يقدم ساندوتش من تحضير أسطورة كرة القدم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
الشيف ميسي.. مطعم أمريكي يقدم ساندوتش من تحضير أسطورة كرة القدم

ارتدى لاعب كرة القدم الأسطوري، قبعة الشيف مؤخراً وقام بتحضير ساندوتش دجاج مستوحى من أحد الأطعمة المفضلة لديه من الأرجنتين.

يأتي ذلك في إطار تعاون ليونيل ميسي مع سلسلة مطاعم هارد روك الأمريكية لإنشاء شطيرة جديدة تماماً على قائمتهم تحمل اسم ميسي.

يُطلق على الساندويتش الموجود في قائمة مقهى هارد روك اسم "ميسي تشيكن ساندويتش" ويقال أنه من صُنع لاعب كرة القدم نفسه.

الساندويتش متاح الآن في جميع منافذ هارد روك كافيه والفنادق ابتداءً من 12 يوليو. ووفقًا لبيان صحفي، فإن الساندويتش مستوحى من أحد الأطباق المفضلة لدى ليونيل ميسي (الميلانيزا أو الميلانيسا) وهو من الأطباق الأساسية في الأرجنتين.

قال ميسي "لا أطيق الانتظار ليتذوق المعجبين في جميع أنحاء العالم طعم واحد من أفضل الأطعمة في طفولتي والذي لا يزال يجعلني أشعر وكأنني في المنزل، أينما كنت في العالم".

يشتمل برجر هارد روك كافيه الجديد، على صدر دجاج على طريقة ميلانو مغطى بجبنة البروفولون الذائبة والأيولي بالأعشاب والطماطم الطازجة والجرجير ومغطاة بخبز محمص. مع شعار يقول "صنع لك من قبل ليونيل ميسي".

نشر ميسي مقطع الفيديو، وقال في التعليق "حلم آخر يتحقق! يسعدني أن أقدم لكم ساندويتش دجاج ميسي الجديد الذي صنعته مع مقهى هارد روك، مستوحى من طعامي المفضل: الميلانيز! لا تفوت الفرصة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

تفاعل عدد من مشجعي ميسي مع مشروعه الجديد كطاهي. قال أحد المستخدمين "يبدو ميسي كشخص يمكنه أن يكون طباخًا ماهرًا". وعلق آخر "لورد كرة القدم هو أيضًا طاه! واو! ما الذي لا يمكنه فعله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه