;

من أجل صورة سيلفي مع ميسي.. مشجع صيني يقوم بمجموعة أفعال غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
من أجل صورة سيلفي مع ميسي.. مشجع صيني يقوم بمجموعة أفعال غير متوقعة

لا يمكنك توقع ما قد يفعله عشاق كرة القدم، لالتقاط صورة مع نجومهم المفضلين، وإن كان هذا النجم هو واحد من أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور، فلديه معجبين بالملايين حول العالم مستعدين لفعل الكثير من أجل سلام أو صورة معه. هذا ما فعله مشجع صيني مؤخراً، حيث قام بمجموعة من الأفعال المذهلة للحصول على صورة سيلفي مع ميسي.

استغرق الأمر ساعات من الانتظار وغرفة فندق باهظة الثمن ومطاردة مرهقة عبر بكين، لكن الأمر كان يستحق كل هذا العناء لمشجع صيني من محبي ليونيل ميسي الذي حصل في النهاية على صورة سيلفي مع أسطورة كرة القدم.

يتواجد الأسطورة الأرجنتينية ميسي في العاصمة الصينية لإجراء مباراة ودية ضد أستراليا يوم الخميس وقد استقبلته حشود من مشجعي كرة القدم المتحمسين لرؤيته. من بينهم ليو يوهانغ وهو مبرمج كمبيوتر يبلغ من العمر 26 عامًا من مقاطعة لياونينغ الشمالية الشرقية، وقع في حب الفائز بكأس العالم قبل عقد من الزمن. وصرح ليو يوهانغ لوكالة فرانس برس الاثنين "انه ليس مجرد رياضي بل فنان". "لقد منحني المزيد من المعاني الهامة في الحياة وأصبح ملهماً بالنسبة لي".

قال إنه شعر "بالحماس الشديد" عندما سمع أن ميسي يقوم بزيارة نادرة إلى الصين، لكنه كان يعلم أنه سيواجه معركة شاقة لرؤية نجمه المفضل.

انضم ليو يوهانغ، أولاً إلى حشود المشجعين المنتظرين خارج فندق منتخب الأرجنتين، لكنه لم يتمكن من إلقاء نظرة مناسبة على ميسي وهو في طريقه إلى الداخل. وبلا ذرة تراجع، أنفق أكثر من 2000 يوان (280 دولارًا أمريكيًا) على غرفة فاخرة بنفس الفندق الذي يقيم به ميسي، لكن تم إحباط محاولاته مرة أخرى بسبب الوجود الأمني المشدد.

جاءت فرصته أخيرًا يوم الأحد عندما رأى مدرب الفريق ينسحب من الفندق في طريقه إلى جلسة تدريبية. ليدخل المشجع المتحمس في مطاردة محمومة بالدراجة عبر العاصمة الشديدة الحرارة ليقترب من السيارة التي تقل ميسي، ليلتقط الصورة أخيرا، بينما يظهر ميسي من بعيد  جالساً في المقعد الخلفي من السيارة والمشجع الصيني في نفس الكادر سعيداً.

وقال "في تلك اللحظة شعرت بسعادة حقيقية". "لقد أنفقت الكثير من المال على هذا، لكن إذا لم أفعل ذلك، فربما كنت سأندم دائمًا على ضياع الفرصة"

وصل ميسي إلى بكين يوم السبت وسيقود الأرجنتين ضد أستراليا في استاد العمال الذي تم تجديده حديثًا والذي يسع 68 ألف متفرج.  تم قطع تذاكر المباراة الودية، التي تتراوح من 580 إلى 4800 يوان.

وقال المشجع المخلص "حاولت شراء تذكرة، لكنني لم أستطع"، مضيفًا أنه يعتزم مشاهدة بث المباراة عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه