;

صورة ميسي على عملة الأرجنتين.. الكشف أخيرا عن حقيقة الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
صورة ميسي على عملة الأرجنتين.. الكشف أخيرا عن حقيقة الأمر

يبدو أن الأنباء التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية عن صدور قرار من البنك المركزي الأرجنتيني بطباعة ورقة نقدية جديدة بقيمة 1000 بيزو مطبوعا عليها صورة النجم ليونيل ميسي، بعد دوره الرئيسي في فوز منتخب البلاد بكأس العالم 2021، كانت "مجرد مزحة".

هذا هو ما أكدته صحيفة "إل فاينانسيرو" المكسيكية في تقرير جديد لها، علقت فيه على تلك الأنباء، قالت فيه إن الأمر كان "مجرد مزحة" بين مسؤولي البنك المركزي في الأرجنتين.

وغزت أنباء وضع صورة ميسي على العملة الأرجنتينية مواقع التواصل ومنصات إخبارية خلال الساعات الماضية.

وكان لافتا أنه في المقابل لم تذكر وسائل إعلام أرجنتينية أنباء عن الورقة النقدية المزعومة، فضلا عن عدم صدور أي تصريحات رسمية، مما يشير بقوة إلى أن الأمر برمته لا أساس له من الصحة.

وتوج النجم  ليونيل ميسي بأول كأس عالم في تاريخه، بعد فوز منتخب بلاده على نظيره الفرنسي خلال المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي، بنهائي مونديال قطر 2022، على ملعب لوسيل بالعاصمة الدوحة.

وعقب الفوز، حطمت صورة تتويج ميسي، والتي نشرها عبر حسابه في إنستجرام الرقم القياسي عالميا، المسجل سابقا لصورة "البيضة".

وجمعت صورة ميسي وهو يحمل كأس العالم، حتى مساء اليوم الجمعة، أكثر من 72 مليون إعجاب، لتحطم الرقم القياسي لعدد الإعجابات على صورة "البيضة" الشهيرة بإنستجرام والتي تجاوزت 58 مليون إعجاب.

وصول التانجو

والثلاثاء الماضي، وصلت طائرة المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم إلى البلاد، حيث بدأت الاحتفالات بأبطال العالم، وأعلنت الحكومة الأرجنتينية، عطلة رسمية في البلاد لتتمكن الجماهير من الاحتفال بمنتخب بلادهم المتوج بكأس العالم للمرة الثالثة.

الشيخ ميسي

"الشيخ ميسي".. لقب جديد حاز عليه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد فوز بلاده بكأس العالم 2022، ليضاف إليه اللقب العربي بعد أن ارتدى "البشت" العربي الخليجي وهو يتقدم لحمل كأس العالم الذي طالما حلم باقتنائه، وعاهد على ذلك سلفه الراحل دييجو مارادونا، وهو ما تحقق أخيرا في قطر.

وفي مشهد رائع، قام الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر، بمنح ليونيل ميسي عباءة خليجية أثناء تسليمه كأس العالم، بعد فوز التانجو على فرنسا، بركلات الترجيح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه