;

جدد مع الريال بعد رفض الهلال.. لوكا مودريتش يتصدر تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
جدد مع الريال بعد رفض الهلال.. لوكا مودريتش يتصدر تويتر

تصدر وسم #لوكا_مودريتش قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية ودول عربية، بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، تجديد عقد نجم خط وسط  الفريق، الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش حتى 2024.

وأعلن النادي الملكي، بشكل رسمي، اليوم الاثنين، عن تجديد عقد مودريتش لاعب وسط الملكي لمدة موسم واحد جديد.

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا، قال فيه: "وافق نادي ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد اللاعب، والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2024".

وأضاف البيان: "انضم لوكا مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012. في المواسم الإحدى عشر التي قضاها في الدفاع عن قميصنا ، لعب 488 مباراة وفاز بـ 23 لقباً: 5 دوري أبطال أوروبا ، 5 كؤوس العالم للأندية ، 4 كؤوس السوبر الأوروبية ، 3 بطولات الدوري ، 2 كأس الملك و 4 كؤوس السوبر الإسباني".

وتابع بيان ريال مدريد: "خلال مسيرته كلاعب في ريال مدريد ، فاز مودريتش بأفضل الجوائز الفردية ، مثل الكرة الذهبية 2018 ، وجائزة أفضل لاعب في 2018 من فيفا، وجائزة أفضل لاعب من يويفا 2017-18، وكأس العالم للأندية 2017 ، وكان هذا الموسم في التشكيل المثالي من فيفا للمرة السادسة في مسيرته".

وأردف: "بالإضافة إلى ذلك، حصل على الكرة الذهبية في مونديال روسيا والميدالية البرونزية في مونديال قطر".

مودريتش والهلال

وكانت عروض ضخمة للغاية قد وصلت إلى لوكا مودريتش من الدوري السعودي، وبالتحديد من نادي الهلال للتعاقد معه، وقالت تقارير إن الهلال ضاعف عرضه لمودريتش من 80 إلى 200 مليون يورو، لكن لوكا مودريتش اعتذر عن  عن عدم قبول العرض المغري، مبديا احترامه للنادي والدوري السعودي، لكنه أكد على رغبته في الاستمرار بصفوف الفريق الإسباني الملكي.

وعلق الصحفي الإيطالي البارز فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين  على ذلك بالقول: "بكل احترام.. لوكا مودريتش رفض واحد من أكبر العروض في تاريخ كرة القدم من السعودية لإنه يريد الاستمرار مع نادي حياته ريال مدريد".

وأضاف أن ريال مدريد ترك لمودريتش حرية اتخاذ القرار بالبقاء أو الرحيل، كما فعل مع نجمه الفرنسي، كريم بنزيما.

وأكد أن زوجة لوكا مودريتش وعائلته لا يريدون مغادرة مدريد، ويريدونه أن يجدد عقده.

جدد مع الريال بعد رفض الهلال.. لوكا مودريتش يتصدر تويتر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه