;

فيديو: تصرف متهور من موظف بالسكة الحديد كاد يكلفه حياته دهساً بالقطار

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
فيديو: تصرف متهور من موظف بالسكة الحديد كاد يكلفه حياته دهساً بالقطار

في محطة أحمد أباد، الهند، واجه مدقق تذاكر قطار فاندي بهارات إكسبريس، حادثاً يحبس الأنفاس، بسبب تصرف متهور، كاد يكلفه حياته.

وثق مقطع فيديو متداول، الواقعة، حيث بدأ كل شيء، عندما أُغلقت أبواب القطار المتجه إلى مومباي، قبل أن يتمكن الموظف من الصعود على متنه. والتقطت كاميرا المراقبة المثبتة على منصة السكة الحديد، اللحظات المرعبة.

انتشر مقطع الفيديو الخاص بمدقق التذاكر الذي نجا من الموت بأعجوبة، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. وجاء في التسمية التوضيحية على مقطع الفيديو المتداول "أغلقت أبواب قطار فاندي بهارات، المتوجه إلى مومباي في محطة أحمد أباد قب وصول مدقق التذاكر. حاول يائسًا الدخول، حاول شيئًا ربما كان سيكلفه حياته. ورد أن هذة الواقعة حدثت في 26 يونيو".

يُظهر مقطع الفيديو كيف أغلقت أبواب قطار فاندي بهارات المتجه إلى مومباي في محطة أحمد أباد وبدأ القطار في التسارع بعيدًا عن المنصة، تاركًا مدقق التذاكر يحاول يائساً تنبيه السائق ودخول القطار. وفي تصرف متهور، حاول الموظف  القفز والدخول من الباب المغلق جزئيًا في محاولة أخيرة لركوب القطار المتحرك وهو التصرف الذي كاد أن يكلفه حياته. حيث سقط بين الرصيف والقطار المتحرك، بينما بدأ الأشخاص المتواجدين على المنصة في الصراخ من هول المنظر.

ومن حسن الحظ أنه لم يصاب بمكروه، حيث يظهر في نهاية مقطع الفيديو، وهو يقف على قدميه مرة أخرى، بعد أن تقدم بعض الأشخاص المتواجدين في المحطة لمساعدته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه