;

باللحظة الأخيرة.. ضابطة شرطة توقف محاولة انتحار دهساً بالقطار بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
باللحظة الأخيرة.. ضابطة شرطة توقف محاولة انتحار دهساً بالقطار بالفيديو

ساعدت واحدة من أفراد قوة حماية السكك الحديدية، في تجنب وقوع حادث مؤسف من خلال إنقاذ راكب من الدهس بالقطار، في محطة سكة حديد في ولاية البنغال الغربية. ووثق مقطع فيديو مأخوذ من كاميرات المراقبة بالمحطة، الحادث بأكمله.

وثق مقطع  الفيديو، وقوف رجلاً على رصيف السكة الحديد وفجأة ينزل على المسار ويستلقي في محاولة واضحة للانتحار. حيث وضع رأسه على المسار. ثم تندفع ضابطة شرطة، تُدعى ك.سوماثي لإنقاذ الرجل وسحبه إلى بر الأمان في الوقت المناسب. كما نزل رجلان كانا موجودين في المنصة لمساعدة السيدة سوماثي. وقع الحادث في محطة سكة حديد بوربا ميدينيبور.

جاء في التعليق على مقطع الفيديو المنشور "السيدة كونستابل كيه سوماثي، سحبت شخصًا بلا خوف من المسار، قبل لحظات من مرور قطار مسرع في محطة سكة حديد بوروا ميدينيبور".

وأشاد الكثيرون بشجاعة ضابطة الشرطة وسرعة بديهتها وتصرفها في إنقاذها للراكب. كتب أحد المستخدمين "تفاني كبير في وظيفتها" بينما كتب شخص آخر "المجد لهذه الضابطة على رد فعلها السريع، لكنني شعرت بالأسف الشديد لتلك الروح المسكينة التي حاولت التخلي عن حياتها. أولئك الذين كانوا هناك سيعرفون مدى صعوبة أن تكون بمفردك حتى عندما يكون لديك الكثير من حولك. آمل أن تعامله الحياة بشكل جيد ".

وكتب مستخدم ثالث "مقطع فيديو مؤثر للقلب، تهانينا للشرطية سوماثي. الفتاة الشجاعة". وعلق شخص رابع "يا لها من بطلة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه