;

فيديو: مشرد يتدخل باللحظة المناسبة وينقذ رضيعاً من الموت دهساً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
فيديو: مشرد يتدخل باللحظة المناسبة وينقذ رضيعاً من الموت دهساً

وثق مقطع فيديو، لحظة تعثر امرأة وفقدانها السيطرة على عربة أطفال بها رضيع، لتنزلق العربة في اتجاه السيارات، ويتدخل رجل في اللحظة المناسبة وينقذ الطفل من موت محقق.

بعد انتشار مقطع الفيديو، حصل المنقذ الشجاع، على وظيفة بإحدى الشركات بعد سنوات من البطالة. وفقًا لصحيفة الغارديان، كان رون نيسمان، الذي أنقذ حياة طفل الأسبوع الماضي، بلا مأوى وعاطلًا عن العمل لسنوات. وكان يغادر مقابلة عمل في مطعم آبل بيز في كاليفورنيا عندما لفت انتباهه طفل في عربة أطفال يتدحرج في مسار العديد من السيارات.

انطلق نيسمان إلى الشارع وأوقف عربة الأطفال وأنقذ الطفل من الأذى وحصل على وظيفته الأولى منذ سنوات في سلسلة مطاعم آبل بيز.

وصرح نيسمان لمحطة الأخبار المحلية KOVR-TV عن فعله الذي وصفه كثيرون بأنه بطولي "لم يكن لدي الوقت حتى للتفكير في الأمر". 

في حديثه إلى ABC News، قال "كانت الرياح تهب بشدة، بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى الرضيع، كان بالفعل على وشك أن يكون في مرمى السيارات". وأضاف "لاحظت أن عربة الأطفال كانت تتجه نحو حركة المرور. ركضت بشكل غريزي نحو العربة وأمسكت بها قبل أن تدخل وسط حركة المرور".

بعد أن أمسك بالعربة، سار باتجاه قريبة الطفل "المصابة بصدمة" وعانقها. وقال "كانت تبكي". "لقد كانت مصدومة فقط. لهذا السبب احتضنتها" وبحسب ما ورد أمضى السيد نيسمان، الذي كان بدون منزل يعيش فيه قرابة ثماني سنوات، الأشهر القليلة الماضية يعيش مع أخته وكان يبحث عن عمل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه