;

عمرو الليثي ينجو من الموت بعد سقوطه من الطابق الثالث (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
عمرو الليثي ينجو من الموت بعد سقوطه من الطابق الثالث (فيديو)

تعرض الإعلامي المصري عمرو الليثي، لحادث مؤسف خلال تصويره أحد الفقرات الخاصة ببرنامجه "واحد من الناس" الذي يذاع على قناة "الحياة" الفضائية خلال شهر رمضان.

وكُشف النقاب مساء اليوم الأحد، عن فيديو مرعب، وثق الحادث الذي تعرض له الليثي خلال الأيام الأولى من الشهر الفضيل، حيث سقط من الطابق الثالث ببناية تحت الإنشاء بمحطة معالجة مياه الصرف الصحي بأبو رواش في محافظة الجيزة، أثناء إجرائه مقابلات تلفزيونية مع عدد من العمال تقديراً لهم على عملهم الشاق في نهار رمضان.

وأظهر الفيديو انزلاق قدمي الليثي لعدم تنبهه لوجود فراغ في خرسانة الطابق الثالث من البناية التي أجرى اللقاء مع عمال الإنشاءات الخاصة بها، حيث صرخ طالباً إغاثته، قائلاً: "الحقوني"، مما أثار حالة من القلق والذعر.

وكانت وسائل إعلام محلية قد أفادت مطلع رمضان الجاري، أن الإعلامي عمرو الليثي تعرض للإصابة إثر سقوطه خلال الحادث سالف الذكر ما استدعى نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولحسن الحظ، خرج الليثي من المستشفى بعد التأكد من سلامته وإجراء الفحوصات الطبية الضرورية.

وكان الليثي قد التقى بعمال محطة معالجة مياه الصرف الصحي بأبو رواش في محافظة الجيزة، ليسلط الضوء على جهودهم وتفانيهم في العمل خلال شهر رمضان.

من جانبها، أشادت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المالكة لقناة الحياة الفضائية، بمهنية الليثي وإصراره على مواصلة تصوير البرنامج، معربة عن شكرها له على هذا الالتزام والتفاني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه