;

فيديو.. نانسي عجرم تتلقى مفاجأة من عائلتها في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
فيديو.. نانسي عجرم تتلقى مفاجأة من عائلتها في عيد الأم

 تصدرت الفنانة نانسي عجرم محركات البحث وموقع التدوين تويتر بعد كشفها عن لحظة استقبال عائلتها لها بعد غياب 20 يوم لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في أمريكا.

الفيديو نشرته نانسي عجرم عبر موقع الصور الشهير انستغرام، ورصدت تحضيرات عائلتها وبناتها لها لاستقبالها لتتعرض لمفاجأة منهم جميعم فور دخولها المنزل.

علقت نانسي على الفيديو وقالت: " الله يخلّي ويحمي كل إمهاتكن! 🙏🏻"، ومن التعليقات: " كل عام وانت احلى الامهات حبيبتي … الله يحميلك والدتك ويخليلك عائلتك الحلوة وتضلي بقوتك وعطائك وطيبتك وجمال روحك وعفويتك ونجاحك … بحبك واشتقتلك كثير "، " الحمدلله على سلامتك يا احلى وأطيب وأجمل أم ميلا الله يخليكن لبعض يا رب ... بكيتونا 💙😭😭😭😭🙏".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

على جانب آخر، رصدت عدد من التقارير الفنية الصحافية أن نانسي عجرم ستقوم بغناء أغنية فنية لصالح فيلم شوجر دادي كأول أغنية لها في عالم السينما المصرية.

الأغنية الجديدة تحمل اسم "آخر إصدار"  الفيلم من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، والمقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

محمد حامد منتج الفيلم، نشر صورة تجمعه بالفنانة نانسي عجرم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلاً: " مفاجأة عيد الفطر مع السوبر ستار نانسي عجرم فيلم» شوجر دادي".

وشهدت حفلات نانسي التي أجرتها في كندا وأمريكا الشمالية إقبال كبير، وسط تفاعل كبير من الجمهور ومسرح حُجز بالكامل، حيث وقفت نانسي عجرم على مسرح دار الأوبرا Place des Arts في مونتريال في كندا ضمن جولتها الفنية التي تحييها بين الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه