;

بمناسبة عيد ميلادها..مراحل تطور جمال وأناقة نانسي عجرم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
بمناسبة عيد ميلادها..مراحل تطور جمال وأناقة نانسي عجرم

تحتفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اليوم 16 مايو بعيد ميلادها، وسط تهاني متعددة من نجوم الفن ومن متابعيها في الوطن العربي، خاصة بعد كشفها في وقت سابق على طريقة جديدة للاحتفال معهم بعيد ميلادها.

قدمت نانسي عجرم الكثير من الحفلات والأغاني الناجحة وبجانب التطور الكبير الذي شهدته الموسيقى التي قدمتها كان هناك تطور ليس كبيرا في ملامحها خلال الألبوم المرفق نرصد تطور ملامح نانسي عجرم.

نانسي بدأت رحلتها في عالم الفن وهي صغيرة بدعم من أسرتها وخاصة والدها حيث ظهرت في مرحلة الطفولة في العديد من البرامج لتوقع وهي في الخامسة عشر من عمرها أول عقد تسجيل لها.

تؤكد نانسي عجرم أن انطلاقتها بدأت مع مدير أعمالها والمنتج جيجي لامارا حين أصدرت أول أغنية لها على طريقة الفيديو كليب أخاصمك آه ومن ثم أغنية يا سلام ليحقق ألبومها آه ونص نجاحاً لم تتوقعه.

هذا العام طالبت عجرم متابعيها إرسال كافة أسئلتهم ومعايداتهم عبر هاشتاج #CelebrateWithNancy.

وخلال فيديو لها عبر السوشيال ميديا، أكدت نانسي عجرم أنها في يوم ميلادها سترد وتجيب على كافة الأسئلة والمعايدات المختلفة، وقالت: " السنة حابة أعيد عيد ميلادي معكم، ابعتولي كل شي حابين تقولولي إياه على إنستجرام وتويتر وفيسبوك، ويوم 16 مايو راح أجاوب على كل الأسئلة والمعايدات، السنة راح نعيد سوا، بحبكم كتير".

ومن ابرز التعليقات التي جاءت على الهاشتاج: فيلم قصير عن بعض من إنجازات الأنجح والأبرز "نانسي عجرم" الأسم اللي شكل فارق في الوطن العربي وغير ووسع مفاهيم الفن، لقبوها في بداياتها بالصاروخ اللي دخل بالفن وبخلال سنوات قليلة جعلت أغانيها متشابهه بإنتشار الأناشيد الوطنية بالأوطان واحتلت الصف والمركز الاول.

ووجه آخر سؤال عم تفكري تخصصي لجمهورك اللبناني الكبير فرصة نشوفك و نقعد معك او اي شي لان كتير اشتقلك و ما بيشبع منك ع طول بترفعي راسنا  و السينغل الجاي لبناني او مصري #CelebrateWithNancy

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه