;

ابنة نانسي عجرم تتحدث عن إنجازاتها الفنية ضمن نشاط المدرسة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
ابنة نانسي عجرم تتحدث عن إنجازاتها الفنية ضمن نشاط المدرسة

تداول الكثير من جمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صور لطريقة احتفال ابنتها ايلا بها ضمن نشاط مدرسي.

وظهرت في الصور إيلا  وهي تستعرض إنجازات والدتها الفنية خلال العام 2022، وظهرت إيلا وهي تحمل لوحة عليها صوراً ومعلومات عن مشاركات نانسي الفنية التي شهدتها خلال العام الماضي،  وجاءت هذه اللوحة كجزء من نشاط مدرسي تعليمي، عرضتها أمام زملائها.

ابنة نانسي عجرم تتحدث عن إنجازاتها الفنية ضمن نشاط المدرسة

وشاركت نانسي عجرم مؤخراً في حفل تريو نايت، في ليلة رأس السنة بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقبل ذلك ردت نانسي عجرم على ما انتشر حول رفضها الغناء بصحبة اللبنانية نوال الزغبي في حفل موسم الرياض تريو نايت.

وأعادت نانسي عجرم نشر التدوينة المنتشرة عبر موقع تويتر والتي تشير رفضها الغناء مع الزغبي، وجاءت في التدوينة: "رفضت ملكة البوب العربي #نانسي_عجرم الغناء مع مغنية المطاعم #نوال_الزغبي بعد طلب نوال عدة مرات الغناء معها وان يكون هناك ديو يجمعهم".

وقالت نانسي عجرم في ردها: "هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس اللي بيحبوني. بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع، كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع او معقول يطلع".

ومع موسم أعياد الميلاد ورأس السنة طرحت نانسي عجرم، مؤخرا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب فيديو كليب أغنيتها يا عيد وهي أغنية احتفالية بأجواء عيد الميلاد، ولأول مرة تظهر عائلة نانسي عجرم في فيديو كليب معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

يذكر أن أغنية ياعيد من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وكانت نانسي ضيفة على برنامج سهرانين مع أمير كرارة والتى كشفت عن الكثير من تفاصيل مشوارها الفني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه