;

تويتر يضع حداً للرسائل المسموح بها يومياً لغير المشتركين في تويتر بلو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
تويتر يضع حداً للرسائل المسموح بها يومياً لغير المشتركين في تويتر بلو

يفرض تويتر قيوداً جديدة على المستخدمين غير المشتركين في تويتر بلو، مما يحد من الرسائل المباشرة التي يمكنهم إرسالها.

وصرح تويتر أن هذه الخطوة، لتقليل البريد العشوائي مع تشجيع المستخدمين أيضًا على الاشتراك في تويتر بلو والذي سيسمح لهم بتلقي رسائل غير مقيدة.

قال حساب دعم تويتر في تغريدة يوم السبت "سنقوم قريبًا بتنفيذ بعض التغييرات في جهودنا لتقليل البريد العشوائي في الرسائل الخاصّة. سيكون للحسابات التي لم يتم التحقق منها حدودًا يومية على عدد الرسائل المباشرة التي يمكن إرسالها"، مضيفًا أنه يجب على المستخدمين الاشتراك لإرسال المزيد من الرسائل.

انتقد العديد من المستخدمين هذه الخطوة، بحجة أن القيود هي مجرد محاولة أخرى لتحقيق المزيد من الأرباح من تويتر بلو، من خلال إجبار الناس للإشتراك.

وعلق أحد المستخدمين قائلاً "إنهم يريدون المزيد من المال فقط، يريدون الحصول على المزيد من المشتركين في تويتر بلو، وليس لمكافحة البريد العشوائي".

كان موقع تويتر قد قصر في وقت سابق "مؤقتًا" الحسابات غير المؤكدة على قراءة 800 منشور يوميًا والحسابات الجديدة التي لم يتم التحقق منها إلى 400 يوميًا، بينما سُمح للمستخدمين الذين تم التحقق منهم بمشاهدة ما يصل إلى 8000 مشاركة يوميًا.

يُعتقد أن لدى تويتر حوالي 200 مليون مستخدم نشط يوميًا، لكنه عانى من إخفاقات متكررة منذ أن اشترى إيلون ماسك التطبيق وأقال الكثير من موظفيه.

منذ ذلك الحين، استجاب العديد من المستخدمين والمعلنين على حد سواء بشكل سلبي للرسوم الجديدة لموقع التواصل الاجتماعي للخدمات المجانية سابقًا والتغييرات في الإشراف على المحتوى.

قال إيلون ماسك في وقت سابق من هذا الشهر إن تويتر خسر ما يقرب من نصف عائداته الإعلانية منذ أن تولى زمام الأمور في أكتوبر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه