;

مهازل توثيق حسابات تويتر... صفحة موثقة باسم بيبسي تغرد: كوكا كولا أفضل

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
مهازل توثيق حسابات تويتر... صفحة موثقة باسم بيبسي تغرد: كوكا كولا أفضل

لمعالجة المشكلة المتزايدة المتمثلة في انتحال المستخدمين لأسماء الشركات المعروفة، أوقفت شركة Twitter Inc. برنامج الاشتراك بقيمة 8 دولارات الذي قدمته في وقت سابق من هذا الأسبوع. ومع ذلك، على الرغم من هذا الإجراء، لا تزال الحسابات الزائفة موجودة وتظل مصدرًا لمشاكل للعلامات التجارية.

في الآونة الأخيرة، غرد حساب مزيف على تويتر ينتحل صفة العلامة التجارية للمشروبات الغازية بيبسي أن "كوكاكولا أفضل". حير المنشور مستخدمي الإنترنت لأن هذه التغريدة تم نشرها بواسطة حساب تويتر تم التحقق منه بعلامة زرقاء عليه. ومع ذلك، يكشف النظر للاسم الحقيقي للحساب أسفل اسم بيبسي أن الحساب باسم PEPICO وليس Pepsi. وتم إغلاق الحساب الزائف.

مهازل توثيق حسابات تويتر... صفحة موثقة باسم بيبسي تغرد: كوكا كولا أفضل

ومع ذلك، ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها تويتر والعلامات التجارية الكبرى هذه الصعوبة. يعاني تويتر من حسابات محتالة لأن الشركة سمحت للمشتركين بالدفع للحصول على علامات اختيار زرقاء تم التحقق منها. نشر حساب يدعي أنه شركة Nintendo Inc. صورة لـ Super Mario وهو يقوم بحركة بذيئة، بينما قام حساب آخر يتظاهر بأنه عملاق الأدوية Eli Lilly & Co. بتغريد أن الأنسولين أصبح الآن مجانيًا، مما أجبر الشركة على إصدار اعتذار.

فيما يلي بعض الأمثلة عن كيفية إساءة استخدام هذه الهويات المزيفة لخدمة الاشتراك وإلحاق الفوضى بموقع التدوينات القصيرة. حيث نشر حساب باسم نستله تغريدة تقول "نحن نسرق المياه منك ثم نبيعها لك".

ومع ذلك ، نظرًا لأن المشكلة لا تزال قائمة، فقد اتخذت الشركة الإجراء الأكثر صرامة لمعالجتها وهي تعليق الحسابات المزيفة ومن الآن فصاعدًا، سيتم تقييد أي معالجات أخرى تنتحل شخصية الشركات أو الأحزاب السياسية أو الشخصيات العامة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه