;

مشجعون سعوديون قبل مباراة بولندا والأخضر: هذا البولندي شغله عندي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
مشجعون سعوديون قبل مباراة بولندا والأخضر: هذا البولندي شغله عندي

على إثر لقاء يجمع الأخضر بالمنتخب البولندي اليوم، على استاد المدينة التعليمية، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر. وثق مقطع فيديو تجمع بعض المشجعين السعوديين، بينما رقصوا وغنوا قائلين "هذا البولندي شغله عندي".

حيث ظهر في مقطع الفيديو مجموعة من المواطنين السعوديين، متحمسين ويهتفون دعماً لمنتخبهم الوطني في مباراته اليوم ضد نظيره البولندي، ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2022. وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهر عدد كبير من المشجعين السعوديين، وهم يرفعون أيديهم، ويغنون بصوت عال وحماس مجموعة من الهتافات الداعمة ومنها "هذا البولندي شغله عندي".

حيث أظهر الفيديو، مشجعاً وهو يرفع صوته في الهتافات، ويخلع عقاله ويرميه في الهواء بحماس بينما يردد نفس الهتاف.

من المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي البرازيلي ويلتون سامبايو صفارة بداية هذه المباراة المرتقبة اليوم، في تمام الساعة (13:00) بتوقيت غرينتش، و(16:00) بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تمثل بطولة كأس العالم 2022 المقامة على أض قطر، اهتماما خاصا للسعوديين، حيث أنها أول بطولة تقام على أرض دولة خليجية مجاورة للمملكة، مما سهل على جماهير وأبناء المملكة التدفق إلى ملاعب المونديال بالبر والجو. 

كما نجح المنتخب السعودي في إنجاز تاريخي، أن يكون أول منتخب آسيوي يسدد في شباك الأرجنتين أكثر من هدف في تاريخ مباريات كأس العالم، حيث أنه لم يسبق لمنتخب الأرجنتين أن تلقى هدفين في تاريخه أمام منتخب من قارة آسيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه