;

فيفي عبده تعلن مشاركاتها في الموسم الرمضاني 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
فيفي عبده تعلن مشاركاتها في الموسم الرمضاني 2023

أعلنت الفنانة المصرية فيفي عبده عن تعاقدها على مسلسل جديد يحمل اسم "آخر الزمن"، لموسم رمضان 2023 ومن المقرر أن تبدأ التصوير قريباً.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت عبده عن تعاقدها على العمل مع المنتج علاء شاكر، ونشرت فيديو توقيعها على التعاقد، وعلقت قائلة: "مسلسل آخر الزمن قصة شدتني وحبتها جدا".

ومن جانبه، قال المنتج علاء شاكر، في الفيديو أن العمل الرمضاني سيجمع مجموعة من نجوم وفنانين مصر، ومنهم و أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، بقيادة المخرج أيمن فؤاد.

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده كان دورها في مسلسل «شغل في العالي» الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2022، وشاركها بطولته النجوم شيرين رضا ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم .

في وقت سابق، كانت ظهرت فيفي عبده، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ووجهت رسالة لسلطان الطرب جورج وسوف في وداع نجله وديع.

وقالت عبده في الفيديو الخاص بها:  "مش عارفة أقول لكم قد إيه حزني عشان خاطر ابن حبيبنا كلنا وحبيب العالم العربي والأوروبي جورج وسوف.."، وأكملت حديثها قائلة: "أنا بعزيك في الغالي ابنك، وديع يا أبو وديع، معلش كلنا لها".

وتابعت: " ربنا يديك أنت وأمه وأخواته قد غلاوته صبر، والله كلنا قلبنا فيه نار عشانك، والله يا أبو وديع أنت وديته مكان أحسن من اللي إحنا فيه بكتير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه