;

بالصور.. أطرف التعليقات عن أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يناير 2022
بالصور.. أطرف التعليقات عن أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز المعروض على منصة نتفليكس، واجه العديد من الانتقادات منذ لحظة عرضه وإلى الآن وهو أحدث أفلام منى زكي وتعرضت بسببه لهجوم وانتقاد لاذع، بسبب مشهد اعتبره البعض غير مقبول، كما أن فيلم أصحاب ولا أعز تطرق إلى أحد المواضيع المثيرة للجدل وهي المثلية الجنسية، لكن لم يفت الجمهور العربي أن يطلق أطرف التعليقات والنكات على الفيلم، نعرضها لكم في الألبوم المرفق.

فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز هو أحدث أفلام منى زكي والذي وضعها للمرة الثانية في محاكمة شعبية مع سيل من الانتقادات والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد الملابس الداخلية الذي اعتبره البعض غير مناسب وغير مقبول، وصل الهجوم إلى مطالبة أحمد حلمي بتطليقها، كما واجه الفيلم انتقادات حيث اعتبره البعض لا يمثل المجتمع العربي ولا يعبر عنه وأنه يروج للمثلية الجنسية ويظهر العلاقات على أن جميعها قائم على الخيانة والخداع.

رد فعل منى زكي على الانتقادات

لم تسلك منى زكي نفس طريق العديد من الفنانات اللاتي واجهن الانتقادات بسبب مشاهد جريئة في بعض الأفلام، حيث عبرن عن ندمهن عن هذه المشاهد وتبرأن من هذه الأفلام، لكن منى زكي دافعت في كل مرة عن فيلم احكي يا شهرزاد، بل في سؤالها عن أهم ثلاثة إنجازات في حياتها، وضعت فيلم احكي يا شهرزاد كواحد من أهم إنجازاتها.

ولم تعلق حتى الآن على الانتقادات الموجهة ضدها بسبب فيلم أصحاب ولا أعز حتى الآن ويبدو أنها لن تفعل، لأن ما تنشره على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوي فقط على الآراء الإيجابية في الفيلم.

تفاعل النجوم مع فيلم أصحاب ولا أعز

خلال الساعات الماضية، نشر عدد كبير من نجوم الفن، آراء مختلفة عن فيلم أصحاب ولا أعز، التي كانت عبارة عن نوع من المساندة لمنى زكي، إذ علق البعض عن وجهة نظره في الفيلم من خلال خاصية "الأستوري" المتواجدة على موقع إنستقرام.

حيث وجهت الفنانة عائشة بن أحمد وإيمان العاصي الشكر والتقدير للفنانة منى زكي، عن دورها المتميز في الفيلم قائلا: "حلو جدًا، مبروك منى زكي"، بينما علق السيناريست تامر حبيب عن الفيلم وأداء منى زكي قائلا: "أحكام أخلاقية تصل للإهانة، إذ يوافقه في الرأي الإعلامي المصري عمرو أديب، بعد أن أعرب عن رأيه وغضبه من الجمهور، من خلال برنامجه الحكاية، حيث قال عمرو أديب: "حرام اللي الناس بتعمله مع منى زكي وأحمد حلمي ده، معقولة تهاجموهم بالشكل ده؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه