;

سارة أبي كنعان تعلن خطبتها على وسام فارس بمقطع رومانسي وتعليق طريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
سارة أبي كنعان تعلن خطبتها على وسام فارس بمقطع رومانسي وتعليق طريف

بنشر مقطع فيديو رومانسي وتعليق طريف، فاجأت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان متابعيها عبر إنستغرام، بإعلان خطبتها من الممثل  اللبناني وسام فارس، بعد تردد شائعات ارتباطهما خلال الفترة الماضية.

شاركت سارة أبي كنعان مقطع فيديو يجمعها بالفنان وسام فارس ويتضمن عدد من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق علاقتهما الرومانسية والعديد من اللحظات الجميلة أو الطريفة بينهما. كما ظهرت في إحدى اللقطات تُشير إلى خاتم الخطبة، وكتبت تعليق طريف على مقطع الفيديو، جاء فيه "طلعت الإشاعة مظبوطة" وأرفقته بإيموجي مضحك.

وفور نشر مقطع الفيديو والخبر السعيد، انهالت التعليقات بالمباركة للعروسين والأمنيات السعيدة لهما من المشاهير والمتابعين، كما تذكر البعض المسلسلات التي جمعت الثنائي، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "ديانا وناهي ما قدروا يكونوا مبسوطين سوا و يكملوا حياتهم بمسلسل بالقلب، بس إن شاء الله سارة ووسام رح يكونوا مبسوطين كتير ويكملوا حياتهم سوا بالحقيقة". كما كتب مستخدم آخر"مبروك حبايبي، الله يهنيكم ويكتب لكم الأيام السعيدة سوا".

كان آخر عمل فني جمع بين سارة أبي كنعان ووسام فراس، المسلسل الذي عرض مؤخراً على منصة شاهد "الثمن"، لكن لم تجمعهما الكثير من المشاهد حيث أن الشخصية التي لعبها كلاً منهما في العمل الدرامي لم تكن على صلة وثيقة بالشخصية الأخرى خلال الأحداث. مسلسل الثمن من بطولة: باسل خياط ونيقولا معوض ورزان جمال وسارة أبي كنعان ووسام فارس ورفيق علي أحمد وصباح الجزائري ونجوم آخرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه