;

فايز المالكي ينشر مقطعاً لطفل يلهو بجرأة مع ثعبان ضخم مع تعليق طريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
فايز المالكي ينشر مقطعاً لطفل يلهو بجرأة مع ثعبان ضخم مع تعليق طريف

نشر الممثل ومقدم البرامج السعودي، فايز المالكي، مقطع فيديو لطفل يلهو بجرأة غريبة وغير متوقعة مع ثعبان ضخم، وعلق مازحاً "هذا الفيديو لي قبل 25 سنة".

مقطع الفيديو الصادم، تحول إلى كوميدي، بعد تعليق فايز المالكي، حيث كتب مازحاً مع متابعيه وقال "هذا الفيديو لي قبل 25 سنة، ما كنت أخاف من شيء، أبد تكفون، اذكروا الله العين حق، لا يهمك لون البشرة. عارفين أنتم عوامل التعرية والشموس وكذا، أهم شي دعواتكم".

ظهر في مقطع الفيديو، طفل صغير، يلهو مع ثعبان ضخم، حيث ظهر الطفل وهو يمسك الثعبان ويجلس فوقه وكأنه ثعبان لعبة. ومع تعليق فايز المالكي، الذي تميز بخفة الظل، حصدت التغريدة مئات الآلاف من المشاهدات.

تفاعل رواد الموقع مع تغريدة المالكي المضحكة، حيث غمروا قسم التعليقات بعبارات خفيفة الظل أيضاً، حيث كتب أحد المستخدمين، قائلاً "أنا بمشي كل شي إلا أنه قبل 25 سنة" في إشارة كوميدية إلى أن المالكي بالتأكيد أكبر عمراً من ذلك.

كما علق مستخدم آخر مازحاً "قريت التغريدة 3 مرات، جهازي يطفي وعلى قولة سعد الفرج ودي أصدق بس قوية". كما كتب مستخدم آخر "إيه نعم وأنا اللي كنت ماسك الجوال أصورك، أيام جميله يا أبو راكان". وقال آخر "يعني قبل 25 سنة. وهذا طفل عمره تقريباً من 4 الي 5 سنوات يعني عمرك 29 الي 30 عاماً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه