;

نجوم الوطن العربي يحتفلون بعيد الأم بنشر صور ورسائل مؤثرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
نجوم الوطن العربي يحتفلون بعيد الأم بنشر صور ورسائل مؤثرة

في يوم عيد الأم الموافق 21 مارس، احتفل عدد من نجوم الوطن العربي بهذا اليوم المميز من خلال كتابة رسائل وعبارات مؤثرة إلى الأم، حيث عبر كل منهم عن حبه وتقديره وامتنانه لوالدته عبر حسابه الرسمي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. فيما يلي نعرض لكم أبرز التهاني والمباركات والرسائل التي كتبها نجوم الوطن العربي في عيد الأم.

كتب الممثل المصري يوسف الشريف عبر حسابه على تويتر "مهما لفيت، مش هلاقي قلب زي قلبك، مهما حاولت أقول مش هوفيكِ حقك، كل سنة وأنتِ طيبة يا أمي يا أحسن أم في الدنيا".

ووجهت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، رسالة إلى جمهورها وإلى والدها، حيث كتبت "لأنه الأم نعمة، حابة السنة تبعتوا لي صور وفيديوهات نهار عيد الأم، إنتم وعم تعيّدوا صورة مع بعض، فيديو لمفاجأة حضّرتولا ياها، بوسة منها إلكن، المهم نتشارك سوا فرحة هالنهار على أنغام إمّي"، وأضافت "أمي الحكي بيطول عن قلبك الدافي... أمي وشو ما بقول بضلّ مش كافي".

وكتبت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جزء من إحدى القصائد "ما أقلك أمي كعبة، وما أقلك بيها أطوف، بس أقلك أمي عيني، بليا عيني شلون أشوف".

وكتبت الممثلة السورية لورا أبو سعد "إلى كل أم تضع تربية وتعليم أولادها في قمة اهتماماتها" وارفقت رسالتها مع جزء من أغنية أمي لحسين الجسمي.

وكتبت المغنية اللبنانية يارا "أمّي، ثُمَّ أُمّي لحَدّ آخر يوم في عُمري" وأضافت "لأحلى الأمهات: كل عام وأنتنّ قلوب مليئة بالحب والدفء".

وكتبت الإعلامي اللبناني وسام بريدي عبر منصة إنستغرام، رسالة إلى والدته وزوجته مرفقة بصورة تجمعه بهن، وقال "أمي الحنونة وزوجتي الرائعة. كل واحدة منكما، بطريقتها الخاصة، أظهرت لي جوهر الحب، القوة، والتضحية" وكتب إلى والدته "جوجو يا أمي، أنت أساس حياتي، علمتيني بالمثال قوة الحب غير المشروط والمثابرة. تضحياتك ودعمك وحكمتك كانوا معي بكل خطوة، لصير الشخص الذي أنا عليه اليوم، أنا ممتن إلى الأبد لوجودك في حياتي".

وتابع، قائلاً إلى زوجته "رمروم حبّك وتفانيك خلّو بيتنا دافي وسعيد. عم تربي أطفالنا بكل عناية وحب وكل يوم بشكر ربي وهالدني إنك بحياتنا، أنا وبيلا وصوفيا محظوظين فيكي، شكراً للحب اللامتناهي يلي عم تحطّي ببيتنا. وشكراً لربّوحة يلي زرعت فيكي أحلى صفات الأمومة، الله يحميها ويعطيها الصحة".

وأتم رسالته قائلاً "اليوم، عم نحتفل بأجمل ما بها الحياة، عم نحتفل بمنبع الحب الحقيقي، الله يحمي إماتنا ويقدّرنا نضل حدّن ويضلّوا حدنا. منحبكن من قلبي بتمنى لكل أم بها الدني الله يحميكي يا أحلى هدية".

كما كتبت المطربة اللبنانية، نجوى كرم عبر حسابها على منصة إكس "عيد العطاء والحبّ المجّاني، كل عيد وأنتِ بخير يا أمّي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه